الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
Green

خلال كلمته بأحدي الجلسات النقاشية بمؤتمر Cairo ICT 2023

زياد علاء الدين: «باراجون» تطور الحلول التكنولوجية لتحقيق أعلى معايير الاستدامة

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 04:44 م
 زياد علاء الدين
زياد علاء الدين خلال الجلسة

تماشيًا مع استراتيجية الشركة القائمة على اتباع الإستدامة وأحدث التقنيات التكنولوجية، شارك زياد علاء الدين  رئيس قطاع التسويق بشركة باراجون للتطوير العقاري بأحدي الجلسات النقاشية الهامة بمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وأفريقيا Cairo ICT 2023.

شركة باراجون للتطوير العقاري

وتحدث زياد علاء الدين خلال الجلسة التى دارت حول الاستدامة والمستقبل الاخضر عن أن الإستدامة تتوقف على 3 عناصر الاول هو الانسان والثاني المحيط  والثالث هو المؤثرات الخارجية.

واشار الى أهمية استخدام التقنيات المستدامة بالقطاع العقاري وضرورتها  فى التوقيت الحالي بالسوق المصرية خاصة مع توجهات الدولة نحو تصدير العقار وجذب المزيد من الاستثمارات الى السوق المصرية.

 

وتحدث عن  تجربة شركة باراجون للتطوير العقاري  حيث نفذت مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة راعت ادق معايير الاستدامة العالمية بداية من اختيار المواقع والتصميمات والخدمات ومراعاة المعايير الصحية من المساحات المفتوحة وخلق بيئة تحفز على العمل والانتاجية.

 الحلول التكنولوجية لدعم ملف التحول الرقمي

كما أوضح زياد علاء الدين اعتماد الشركة على أحدث الحلول التكنولوجية لدعم ملف التحول الرقمي كذلك  قام بتسليط الضوء على تجربة الشركة التى تستعد لاطلاقها وهى أول مسرعة للاعمال  تضم العديد من المجالات بجانب التسويق العقاري، وذلك لاحتضان الشركات الناشئة.

واكد على قيام الشركة  بالتركيز على تكنولوجيا العقارات «بروبتيك» من خلال التعاون مع الشركات الناشئة العاملة في مجالات البناء والإنشاءات، والعقارات والتسويق.

وتسعى شركة باراجون للتطوير العقاري لأن تكون أول شركة  في مصر حاصلة على شهادة متعلقة بالمباني الذكية مع بداية العام القادم، وتتعاون الشركة مع كبار الكيانات العالمية لتوفير الحلول التكنولوجية والتقنية والمستدامة بمشروعاتها.