الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح يكشف عن أفضل لحظاته في شهر نوفمبر

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 11:45 م
محمد صلاح يكشف عن
محمد صلاح يكشف عن أفضل لحظاته في شهر نوفمبر

حقق الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، جائزة لاعب الشهر عن نوفمبر الماضي، وتعد هي المرة الثالثة على التوالي التي يفوز فيها محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر بليفربول هذا الموسم.

محمد صلاح: أهم شيء الانتصار خلال المباريات وتسجيل الأهداف
 

وشارك محمد صلاح مع ليفربول خلال نوفمبر الماضي في 5 مباريات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها، وقال صلاح في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "من الجيد دائمًا الفوز بتلك الجائزة، لكن أهم شيء الانتصار خلال المباريات وتسجيل الأهداف لصالح الفريق، هذا هو أهم شيء".

وعن لحظته المفضلة نوفمبر الماضي، قال صلاح: "مباراة مانشستر سيتي كانت لحظتي المفضلة، لأننا كنا متأخرين في النتيجة وأدركنا التعادل، لذا سأختار تلك المواجهة".

أما عن أفضل هدف له خلال نوفمبر، قال النجم المصري: "تسجيل الأهداف أمر جيد، لكن في ذلك الشهر سأختار صناعتي لهدف أرنولد ضد مانشستر سيتي".

 

محمد صلاح يعلق على وصوله للهدف رقم 200 في مسيرته مع ليفربول

وعن وصوله لهدفه رقم 200 في مسيرته مع ليفربول، قال صلاح: "إنه شيء عظيم إحراز هذا العدد لنادي بحجم ليفربول، احتفلت به مع الفريق ومع عائلتي".

وأردف: "قلتها من قبل، يمكن أن نحقق أشياء مهمة خلال الموسم الجاري، يجب فقط أن نؤمن بأنفسنا، لكن يجب ألا نضغط أنفسنا، يجب فقط أن نواصل اللعب ونستمر في الفوز".

وأتم صلاح، قائلًا: "يجب أن نأخذ كل مباراة على حدة، الأسبوع الجاري يجب أن نركز على الدوري الأوروبي، ثم نفكر في مباراة مانشستر يونايتد".

ليفربول يتغنى بمحمد صلاح بعد إنجاز الـ 200

الصورة:

وفي هذه الأثناء، احتفى لاعبو ليفربول بزميلهم محمد صلاح، عقب وصوله إلى 200 هدف مع الريدز.

وسجل صلاح هدفه رقم 200 بقميص ليفربول في جميع المسابقات، بشباك كريستال بالاس، في اللقاء الذي فاز به الريدز 1/2، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر الدوري الإنجليزي.

والتقط لاعبو ليفربول صورة مع محمد صلاح، حاملًا فيها قميصًا بالرقم 200.

ونشرت الحسابات الرسمية لنادي ليفربول على منصات التواصل الاجتماعي صورة لاعبي ليفربول مع صلاح، وكتبت عليها: "لا توجد كلمات صعب أو مستحيل في قاموسه، تهانينا على هذا الرقم الجديد يا صلاح".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة عن أرسنال، ونقطتين عن أستون فيلا، و4 نقاط عن مانشستر سيتي.