الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«إمتياز للتطوير» تسلم مشروع «ويستوود من إمتياز» في الفرجان قبل موعده المحدد

السبت 23/ديسمبر/2023 - 03:46 م
«امتياز للتطوير»
«امتياز للتطوير» تسلم مشروع "ويستوود من امتياز" في الفرجان

أعلنت شركة امتياز للتطوير العقاري بفخر عن التسليم المبكر لمشروعها البوتيكي المرموق، "ويستوود من امتياز"، والذي يقع في منطقة الفرجان المزدهرة، في إنجاز يعكس التطور المذهل الذي يشهده القطاع العقاري في دبي.

امتياز للتطوير العقاري تتحدى معايير الصناعة عبر استكمال المشروع قبل الموعد المحدد

ومن خلال تحقيق وتيرة بناء غير مسبوقة، تتحدى شركة امتياز للتطوير العقاري معايير الصناعة عبر استكمال المشروع قبل الموعد المحدد بوقت طويل. ويؤكد هذا الإنجاز الاستثنائي التزام المطور الثابت بالتميز.

وبهذه المناسبة، أعرب مسيح امتياز، الرئيس التنفيذي لشركة امتياز للتطوير العقاري، عن سعادته قائلًا: "إن الانتهاء المبكر من مشروع "ويستوود من امتياز" هو شهادة على التزامنا تجاه عملائنا. نحن ندرك أهمية الوفاء بوعودنا بل وتجاوزها أيضًا وإنشاء منازل تفوق توقعات العملاء. ويجسد هذا الإنجاز تفاني فريق العمل لدينا وشغفه بتحقيق أعلى معايير التميز على مستوى القطاع".

ويقدم مشروع "ويستوود من امتياز" مجموعة رائعة من الاستوديوهات المفروشة بالكامل والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة والتي تقع في مكان مناسب في مجتمع الفرجان النابض بالحياة.

الصورة:

امتياز للتطوير العقاري: جهيز جميع الشقق بنظام المنزل الذكي الذي يتيح للمقيمين التحكم عن بعد

تم تجهيز جميع الشقق بنظام المنزل الذكي الذي يتيح للمقيمين التحكم عن بعد في وصولهم والإضاءة المحيطة وتكييف الهواء وغيرها من الميزات.  إلى جانب تلبية الطلب المتزايد على التطويرات عالية الجودة، يعد مشروع "ويستوود من امتياز" بمثابة تكريم لالتزام شركة امتياز للتطوير العقاري بتزويد السكان بخيارات رائعة بالقرب من مراكز التسوق وتوسيع البنية التحتية والمرافق الترفيهية.

ويتميز موقع ويستوود باتصاله بخط المترو مما يجعله واحدًا من أكثر المشاريع التطويرية ربحية في دبي.

امتياز للتطوير العقاري تلتزم بالمعايير في مجال التطوير الاستباقي والتخطيط الدقيق والالتزام الثابت

وتحدث مسيح امتياز عن أهمية المشروع قائلًا: "تمتد رؤيتنا إلى ما هو أبعد من البناء؛ فهي تتمحور حول صياغة أنماط الحياة وضمان عوائد كبيرة على الاستثمارات العقارية. لا يلبي "ويستوود من امتياز" احتياجات المعيشة المعاصرة لسكانه فحسب، بل يقدم أيضًا استثمارًا استثنائيًا في مجتمع دبي المزدهر".

لقد ارتقت شركة امتياز للتطوير العقاري بالمعايير في مجال التطوير الاستباقي والتخطيط الدقيق والالتزام الثابت بضمان رضا العملاء.  ولا يؤدي هذا الإنجاز إلى إعادة ثقة المستثمرين في المطور فحسب، بل يضع أيضًا معيارًا جديرًا بالثناء على مستوى الصناعة. وتعمل شركة امتياز للتطوير العقاري على تطوير ثمانية مشاريع جديدة، تم تصميم كل منها لتلبية احتياجات وتفضيلات عملائها.

الصورة: