الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح

الجمعة 19/يناير/2024 - 12:53 ص
طبيب منتخب مصر يكشف
طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح

أكد الدكتور محمد العلا طبيب المنتخب المصري أن آلام في العضلة الخلفية هي السبب الرئيسي في خروج محمد صلاح قائد الفراعنة من مواجهة غانا التي أقيمت "الخميس" في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار وتستمر حتي 11 فبراير المقبل.

طبيب المنتخب: آلام في العضلة الخلفية وراء استبدال محمد صلاح

وقال أبو العلا في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم أن آلام في العضلة الخلفية وراء استبدال محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب الفراعنة.

طبيب المنتخب: محمد صلاح سوف يخضع لفحوصات طبية لتحديد موقفه من مواجهة الرأس الأخضر

وأضاف أن "محمد صلاح سوف يخضع لفحوصات طبية لتحديد موقفه من مواجهة كاب فيردي "الرأس الأخضر" المقبلة".

بعد إصابة محمد صلاح.. مصر تحقق تعادلًا مثيرًا أمام غانا في أمم أفريقيا
 

الصورة:

في الوقت نفسه، نجا المنتخب المصري من السقوط في فخ الخسارة، وانتزع تعادلا مثيرًا 2 / 2 مع منتخب غانا، "الخميس" في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

واتسم الشوط الأول بالبطء من جانب المنتخبين، على عكس الثاني، الذي كان مليئا بالإثارة والمتعة والقوة خاصة من جانب المنتخب المصري، رغم إصابة نجمه محمد صلاح قبل نهاية الشوط الأول.

وافتتح محمد قدوس التسجيل لمصلحة غانا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعد دقيقتين فقط من خروج محمد صلاح مصابا، لكن عمر مرموش أدرك التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 69.

وأعاد قدوس التقدم للمنتخب الغاني من جديد، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 71، غير أن مصطفى محمد سرعان ما أدرك التعادل مرة أخرى للمنتخب المصري في الدقيقة 74، ليحرز هدفه الثاني في النسخة الحالية للبطولة.

وبذلك، ارتفع رصيد منتخب مصر، الذي تعادل مع موزمبيق 2 / 2 في الجولة الأولى إلى نقطتين في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف منتخب الرأس الأخضر "المتصدر"، الذي يواجه موزمبيق، الذي يمتلك نقطة وحيدة أيضا، اليوم "الجمعة" في الجولة ذاتها.

في المقابل، حصل منتخب غانا على أول نقطة في مشواره بالبطولة، بعد خسارته 1 / 2 في الجولة الافتتاحية أمام الرأس الأخضر يوم الأحد الماضي.

ويختتم منتخب مصر مبارياته في الدور الأول بمواجهة الرأس الأخضر يوم الاثنين المقبل، حيث بات مطالبا بالفوز إذا أراد الصعود رسميا لدور الـ16 فيما تلعب غانا مع موزمبيق في نفس الجولة.