الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

البطولة الدولية الودية.. الوحدة يقسو على الزمالك بثلاثية بأبوظبي

السبت 20/يناير/2024 - 10:17 م
البطولة الدولية الودية..
البطولة الدولية الودية.. الوحدة يقسو على الزمالك بثلاثية

تأهل الوحدة إلى نهائي البطولة الدولية الودية لكرة القدم، التي ينظمها "العنابي"، بفوزه على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، على أرضية ستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي.

البطولة الدولية الودية.. الشوط الأول ينتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين

قدم الوحدة عرضًا جيدًا في مواجهة نجوم الزمالك، في أول ظهور للصربي جوران مع الفريق بعد توليه المهمة خلفًا للهولندي آرنو بويتنويج، وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ونجح العنابي مطلع الشوط الثاني في التقدم بالهدف الأول عن طريق البديل منصور المنهالي في الدقيقة 46.

وعزز الروسي باكاييف تقدم "العنابي" بالهدف الثاني من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى لحارس الزمالك، محمد عواد، في الدقيقة 72.

البطولة الدولية الودية.. الوحدة يلاقي الاتفاق السعودي في النهائي 

وأضاف الإيراني أحمد نور الله الهدف الثالث لـ "أصحاب السعادة" في الدقيقة 75 مستغلًا خطأ فادح من المدافع محمود حمدي الونش، ليضعها نور الله من فوق الحارس في الشباك.

وقلص محمد أشرف روقا النتيجة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

ويلتقي الوحدة في النهائي المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل، الاتفاق السعودي الذي كان قد فاز على أم صلال القطري 5-4 بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، بينما يلعب الزمالك مع أم صلال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

الاتفاق السعودي يهزم أم صلال القطري بركلات الترجيح في البطولة الدولية الودية
 

الصورة:


في هذه الاثناء، فاز الاتفاق السعودي على أم صلال القطري بركلات الترجيح، عقب تعادلهما 1-1 في المواجهة التي جمعتهما، اليوم السبت، بإستاد آل نهيان بأبوظبي، في افتتاح البطولة الدولية الودية التي ينظمها نادي الوحدة خلال فترة التوقف الحالية.

تقدم أم صلال في النتيجة أولًا برأسية خالد وليد في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، وأحرز البديل ثامر الخيبري هدف التعادل للاتفاق في الدقيقة 88، قبل أن يحسم "فارس الدهناء" النتيجة 5-4 في ركلات الترجيح.

ويلتقي الاتفاق السعودي، بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، في نهائي البطولة يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من مباراة الوحدة الإماراتي والزمالك المصري التي تقام في وقت لاحق اليوم، فيما يلعب أم صلال مع الفريق الخاسر.