السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«كورنر ستون» توقِّع اتفاقية شراكة مع شركة «ميدار» لتنمية وتطوير 60 فدانًا بالمرحلة الثالثة بمدينة «مستقبل سيتي»

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 03:02 م
كورنر ستون توقع اتفاقية
كورنر ستون توقع اتفاقية شراكة مع شركة «ميدار»

وقعت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Development - مع شركة  «ميدار للإستثمار والتنمية العمرانية» عقد تنمية وتطوير 60 فدانًا بالشراكة  وذلك فى المرحلة الثالثة بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة.

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

يأتي ذلك في إطار حرص شركة " كورنر ستون للتطوير العقاري-  Cornerstone Development على التوسع وتنويع محفظتها العقارية وانتقاء مواقع مميزة لتنفيذ مشروعاتها والتعاقد مع كبار الكيانات لتنفيذ مشروعات تمثل قيمة مضافة للسوق المصرية.

كورنر ستون توقع اتفاقية شراكة مع شركة «ميدار» لتنمية وتطوير60 فدانًا بالمرحلة الثالثة بمدينة مستقبل سيتي

تقنيات الاستدامة والبناء والاخضر

وتستهدف شركة "كورنر ستون للتطوير العقاري" Cornerstone Development- تنفيذ مشروع عمراني متكامل على أحدث المعايير الانشائية وبإتباع أعلى تقنيات الاستدامة والبناء والاخضر، وستستعين الشركة بأحد أكبر المكاتب الاستشارية في الولايات المتحدة الامريكية وذلك لوضع تصور للمشروع.

ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية

وشركة "ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية " هي المالك والمطور العام لمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، وقدمت الشركة نموذجًا ناجحًا للمطور العام " مطور المدن العملاقة المتكاملة ".

وتعقيبًا على ذلك قال المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، أن التعاقد مع شركة " كورنر ستون " يأتى فى إطار حرص الشركة على التعاون مع الشركات الجادة صاحبة الافكار والخبرات المميزة بالسوق المصرية مؤكدًا على سعى الطرفين لتنفيذ مشروع يتمتع بأحدث التقنيات الانشائية وكافة عناصر الاستدامة، والتي تجعل منه قيمة مضافة للسوق المصرية.

كورنر ستون توقع اتفاقية شراكة مع شركة «ميدار» لتنمية وتطوير60 فدانًا بالمرحلة الثالثة بمدينة مستقبل سيتي

وأكد " القوصي" على أن مدينة مستقبل سيتي تعد بمثابة الامتداد العمراني والمستقبلي لمنطقة شرق القاهرة،  فهي أضخم مجتمع عمراني متكامل صديق للبيئة، يتم تنفيذه على مساحة 5200 فدان بهذه المنطقة.

مشيرًا إلى حرص "ميدار" الشديد على دعم وتعزيز كافة مشروعاتها بعناصر التنمية المستدامة والبنى التحتية المتطورة والحلول المبتكرة.

ومن جانبه قال المهندس أشرف بولس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كورنرستون للتطوير العقاري، على أن اختيار مدينة مستقبل سيتى لتكون الوجهة الاستثمارية الجديدة للشركة جاء بعد دراسات واسعة ولإيمان الشركة بتميز المدينة من حيث الموقع المثالي وحرص اداراتها على الاسراع من معدلات التنمية والتنفيذ وتذليل جميع العقبات امام الشركات المطورة العاملة بالمدينة.

وأضاف أن المدينة تشهد طفرة كبري فى انجاز المرافق وتنفيذ الخدمات كما تتمتع بإهتمام كبير من قبل العملاء الراغبين فى شراء وحدات بالقاهرة الجديدة.

واوضح أن شركة ميدار راعت التخطيط الجيد للمدينة والشوارع الواسعة وتوافر خدمات مركزية تخلق قيمة مضافة سريعة للمشروعات كما ان المدينة تتكامل مع العاصمة الإدارية الجديدة.

وتمتلك شركة " كورنر ستون للتطوير العقاري " خبرات كبري بالسوق المصرية ويمتلك مؤسسيها وأعضاء مجلس إداراتها خبرات دولية ومحلية بجميع القطاعات التي تغطي المجالات ذات الصلة بالاستثمار العقاري والمقاولات ومواد البناء والخرسانات والديكور، وتنفذ حاليًا كومباوند  "The Curve"بواحد من أهم المواقع المتميزة بالعاصمة الإدارية بالحي R8 بجوار النهر الأخضر مباشرة، وبالقرب من محور محمد بن زايد، والمطار، والقصر الجمهوري، والوزارات.

ويعتمد فكر "كورنر ستون للتطوير العقاري" في تنفيذ مشروعاتها على تقديم تصميمات عصرية تتوافق مع أحدث المعايير العالمية بما يمكن العميل من الحصول على كافة احتياجاته والوصول إلى أعلى مستويات الرفاهية والعيش في بيئة صحية توفر له كل مقومات الراحة، وتلبي عناصر الاستدامة التي يسعي الجميع لتحقيقها بالمشروعات العقارية لتحقيق التوازن ما بين الجهود الكبيرة للحفاظ على البيئة وتحقيق أعلي عوائد استثمارية للمستفيدين من المشروع.

إقرأ أيضا

ميدار تضع حجر اساس MERCATO بمدينة مستقبل سيتى باستثمارات حالية 500 مليون جنيه

«ميدار».. مستقبل تطوير المدن المصرية برؤية عالمية

كورنر ستون - Cornerstone Development تتعاون مع ياسر البلتاجي لتصميم ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية ومحرم باخوم للإشراف على التنفيذ