الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

خبرات هوم تاون وشركاؤها تجذب أحد أكبر شركات التطوير العقاري بالإمارات

الأحد 03/مارس/2024 - 12:59 م
ضياء الدين فرج رئيس
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة هوم تاون للتطوير العقارى

كشف  ضياء الدين فرج  ،رئيس مجلس إدارة شركة «هوم تاون للتطوير العقاري»، عن تبني خطة للتوسع  بالسوق المصرية خلال 2024 تتمثل فى  تنفيذ مشروعات جديدة  سواء عبر شركة هوم تاون أو من خلال شركة main marks developments التى تعد هوم تاون مساهم رئيسي بها. 

هوم تاون تستهدف التوسع بالتجمع والساحل الشمالي وشركة "main marks" تقدم منتجات مبتكرة بخبرات مصرية اماراتية

وساهمت سابقة أعمال وخبرات شركة " هوم تاون للتطوير العقاري " وشركات   WEALTH Real Estate Developments، الحياة للإنشاء والتعمير  فى جذب واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري فى الامارات الى السوق المصرية وهي  مؤسسة روابي العين للمقاولات العامة الإماراتية والتي طورت حوالي 150 مشروع في الامارات وتم تأسيس شركة Main Marks Developments  والتى أطلقت مشروع  (MORAY) بمدينة القاهرة الجديدة. 

ويقع (MORAY) على مساحة 16.5 فدان  على شارع التسعين الشمالي بواجهة أكثر من 300 متر باستثمارات 20مليار جنيه.

ضياء الدين فرج  ،رئيس مجلس إدارة شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» 

واوضح ضياء الدين فرج ان التحالف المصري الاماراتي المؤسس لشركة Main Marks Developments  يسعي للتوسع فى السوق المصرية وتنفيذ منتجات مبتكرة تحقق قيمة مضافة للسوق مشيرًا الى ان التحالف خطوة جديدة نحو تعزيز الاستثمارات الاماراتية فى مصر.

ولفت الى  أن مشروع (MORAY)  سيقدم منتجًا جديدًا للسوق المصرية وتم الحرص على تنفيذ تصميمات مبتكرة بالمشروع تضاهي المشروعات العالمية من حيث الرفاهية والاستدامة والقيمة الاستثمارية المضافة، معتمدة في عمليات البناء على أحدث الأساليب العالمية وأحدث الصيحات المعمارية.

وعن شركة هوم تاون للتطوير العقاري قال ضياء الدين فرج أن الشركة تدرس حاليًا  العديد من الفرص الاستثمارية وتستهدف التوسع بالتجمع الخامس والساحل الشمالي. 

واوضح ان الشركة تستعد لإطلاق مشروعين فى صعيد مصر الأول عبارة كومباوند سكني متكامل الخدمات والثاني عبارة عن مول تجاري ضخم وفندق. 

وتستعد شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» لتسليم أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية zaha park خلال العام الجاري.

وتنفذ شركة «هوم تاون» 4 مشروعات بالعاصمة الإدارية، وتمكنت خلال 2023 من تحقيق أعلى معدلات إنجاز بها، والتعاقد مع أكثر من 50 علامة تجارية عالمية بمشروعاتها.

ويقع مشروع zaha park في منطقة mu23 بالعاصمة الإدارية على محور الأمل مباشرة، وبين الأحياء السكنية R2 وR3، وسيكون أول مشروع تجاري يتم تسليمه في تلك المنطقة، ويتكون من 10 طوابق، ويقدم المشروع خدمات إلى ما يقرب من 25000 وحدة سكنية، وتم تركيب الـ electromechanical الخاص بالمشروع.

وأنهت شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» 100% من الأعمال الخرسانية من مشروعla Fayette، وهذا المشروع يُعَدُّ مقصدًا ترفيهيًّا بمنطقة وسط الداون تاون، ويقع المشروع في مكان مميز يطل على واجهة الداون تاون بالعاصمة الإدارية وأمام فندق الماسة، وبجانب الحي المالي والحي الحكومي، ويتميز المشروع بوجوده في منطقة البلازا التي تتكون من 25 ألف متر مربع، وهي فرصة للوجود على إطلالة رائعة ومساحة مفتوحة.

كما حققت الشركة معدلات تنفيذ قوية في مشروع UDORA mall، ويقع المول في موقع متميز في واجهة الداون تاون وأمام فندق الماسة مباشرة، ويتميز بوجود المطاعم العالمية في الطابق الأرضي، والـ food court في الطوابق الأخيرة، ويتميز المشروع بقربه من محطة المونوريل الرئيسية والحي المالي والحي الحكومي.

إقرأ أيضا

ضياء الدين فرج: صفقة رأس الحكمة تعيد الإستقرار للسوق والفترة المقبلة تتطلب اجراءات داعمة للمستثمرين

ضياء الدين فرج: «هوم تاون» تدرس فرصًا للتوسع بشرق القاهرة وغربها وبالصعيد والساحل الشمالي

كريم عابدين: خطة الشركة خلال 2024 التوسع في مشروعاتها في شرق وغرب القاهرة