الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

البطل للتطوير العقاري تنظم حفلين سحور لعملائها بحضور 300 أسرة “صور”

الإثنين 08/أبريل/2024 - 04:46 م
أصول مصر

نظمت شركة البطل للتطوير العقاري حفلين سحور لعملائها بمشروعي “روك ڤيرا” بالتجمع الخامس و“روك إيدن” بـ 6أكتوبر.

يأتى ذلك في إطار حرص شركة البطل للتطوير العقاري على التواصل الدائم مع عملاءها والالتقاء بهم بصورة دورية والاحتفال بالعديد من المناسبات.
وأقيم حفل السحور بكومباوند ” روك ڤيرا ” بالتجمع الخامس في النصف الأول من رمضان.

بينما أقيم حفل السحور بكومباوند روك إيدن” 6 أكتوبر في النصف الأخير من شهر رمضان.

وجاء ذلك لسعي شركة البطل للتطوير العقاري على التواصل الدائم بين الإدارة والعملاء بمختلف المشروعات وتعتبرهم بمثابة أسرتها وهو ما ساهم في خلق علاقة قوية بين الشركة وعملاءها على مدار السنوات الماضية ويترقب العملاء المشروعات الجديدة التي تطرحها شركة البطل للتطوير العقاري.

ويتميز كومباوند “روك ڤيرا” بتصميمه على الطراز الإيطالي في مصر ويتسم بموقع مميز على بعد دقائق من الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة والطريق الدائري الأوسطي.
وحرصت شركة البطل للتطوير العقاري على توفير أكبر مستوى من الخصوصية لعملائها ولذلك يضم المشروع 27 عمارة فقط، وتبدأ مساحات الوحدات بالمشروع من 153 الى 283 متر وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة على حمامات السباحة واللاند سكيب كما يضم الكومباوند مسطحات خضراء واسعة وخدمات تجارية وترفيهية.

بينما كومباوند ” روك إيدن” يمتد علي مساحة 34 فدانًا بالسادس من أكتوبر ويتسم بموقع مميز على بعد دقائق من القطار الكهربائي الجديد والطريق الدائري ومدينة أحمد زويل، ويتميز بواجهات 2 كم على الشارع الرئيسي، ويضم 1000وحدة مقسمة إلى شقق وتاون هاوس وفيلات ودوبلكس وبنتهاوس وتتراوح مساحات الوحدات بين 190 الى 330 متر وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 30% و70% مسطحات خضراء، ويشتمل على حديقة مركزية بمساحة 4 فدان وملاعب على مساحة 3 أفدنة بالإضافة إلى مسارات للدراجات والركض بالإضافة إلى منطقة تجارية إدارية تضم ” هايبر ماركت ” وبنوك وعيادات طبية ومطاعم.

وتمتلك “شركة البطل للتطوير العقاري” سابقة أعمال تمتد لـ 45 عامًا وكانت من اوائل شركات التطوير العقاري التي توسعت خارج مصر وتحديدًا في السوق الكندي ونفذت سلسلة من المشروعات المميزة في السوق المصرية حملت اسم “روك” بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا وأطلقت مؤخرًا مشروعات أخرى وهي روك يارد بشيراتون، وروك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة