الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

إيميل عبدالله: الشركة تتجه حاليًا للتوسع بالسعودية.. نظرا للتسهيلات المقدمة

الخميس 06/يونيو/2024 - 11:30 م
المهندس إيميل عبدالله
المهندس إيميل عبدالله

قال المهندس إيميل عبدالله، رئيس مجموعة "إيميل عبدالله للاستثمارات"، أن المجموعة تم انشاؤها كشركة صغيرة قبل الغزو الكويتي، حتي أصبحت حاليا ضمن الشركات الكبرى فى الكويت حيث يتم تصنيف الشركة ضمن شركات الدرجة الاولي، مؤكدا إنه لم يجد أي صعوبات بالعمل في الكويت.

وأشار "عبدالله" في تصريحات تلفزيونية إلي أن المجموعة طورت مشاريع ضخمة، حيث تم إقامة أكثر من 20 برجًا فى الكويت، بخلاف إنشاء مدن سكنية، وحاليا يتم العمل بالبنية التحتية في بعض المشاريع الكبري هناك بالكويت.

وأوضح أن  مجموعة إيميل عبدالله للاستثمارات تتجه حاليا نحو السعودية نظرا للتوسع الذى تشهده بالوقت الحالى بالاضافة الى منحها للتسهيلات وجذب للمستثمرين.

الدخول في السوق المصري

وأردف رئيس مجموعة "إيميل عبدالله للاستثمارات"، انه تم دخول السوق المصري في عام 2005، ومن ثم  تأسيس شركة urbanlanes للتطوير العقاري منذ 4 سنوات، مع ضخ استثمارات بحجم أكبر.

وتابع، تم قررنا دخول والاستثمار بالسوق المصري،  لامتلاكنا تجارب سابقة فى اسواق اخرى  كأمريكا وبريطانيا، مشيرا إلي أن اكبر عوائد للاسثمار في العقار بالسوق المصري، وهذه العوائد المرتفعة هى التى شجعتنا على الاستثمار فى مصر.

مفهوم حفظ المال لدى المصرين هو العقار

وأكد إيميل عبدالله، أن مفهوم حفظ المال لدى المصرين هو العقار، مشيرا إلي أسعار العقارات في مصر المرتفع عام عن الاخر لذلك فإن العملاء الأجانب يقوموا بشراء عدة وحدات في أكثر من مكان، خاصة أن السياحة فى مصر جذابة ويأتى إليها العديد من العرب والاجانب.

وعن مشاريع الشركة الفندقية، اشار إيميل عبدالله إلى إنهم في أماكن مميزة للغاية، حيث أعلنت شركة أوربن لينز للتطوير العقارى ومجموعة فنادق ومنتجعات IHG، عن توقيع شراكة استراتيجية لافتتاح فندقين جديدين تحت اسم العلامة التجارية “كراون بلازا” فى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، موضحًا انه وقع الاختيار على كراون بلازا لانه علامة تجارية مشهورة ذات إدارة ناجحة.

وأوضح انه من المقرر افتتاح الفندقين الجدد عام 2028، ويضم فندق كراون بلازا القاهرة الجديدة 180 غرفة ومطعمًا وردهة كلوب لاونج، بالإضافة إلى 5 قاعات مخصصة للاجتماعات والفعاليات وقاعة احتفالات، فيما يضم فندق كراون بلازا العاصمة الإدارية 110 غرفة و5 قاعات مخصصة للاجتماعات.