الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

كولدويل بانكر: الساحل الشمالي يشهد ازدهارا كبيرا وينافس أسبانيا واليونان

الأحد 16/يونيو/2024 - 07:31 م
كولدويل بانكر
كولدويل بانكر

قال محمد عبد الله، رئيس مجلس إدارة شركة كولدويل بانكر – مصر، أن منطقة الساحل الشمالى تعتبر منطقة منفصلة عن باقي القطاع العقاري في مصر، وتشهد ازدهارا كبيرا وتنافس العديد من المناطق الاخرى مثل أسبانيا واليونان.

واضاف عبدالله، اتجهت الأنظار  نحو منطقة الساحل الشمالى حيث يستهدف السياح الأوروبيون ومن دول الخليج  الذهاب اليها، كما تم وضع الساحل الشمالى على خريطة إستضافة  الفاعليات العالمية والحفلات.

الساحل الشمالي خلال العام الحالي 2024

وتابع، أن العام الحالي يعتبر هام للغاية ومختلف عن السنين الاخرى فيما يخص منطقة الساحل الشمالى نتيجة لمشروع رأس الحكمة الذى جذب انتباه العديد من  الدول الاخرى،حيث انه مشروع ضخم على مساحة 45 الف فدان ذلك بالإضافة الى خبرة دولة الامارات فى إنشاء المدن وتسويقها.

مشروع رأس الحكمة

وأردف ان مشروع راس الحكمة سيكون مختلف عن باقية المشاريع لان المستهدف ان تكون مدينة متكاملة وان يعمل الساحل طوال العام وليس فقط خلال موسم الصيف وسيتوافر مدارس ومستذفيات وجامعات ومنطقة حرة.

وأوضح إنه سيعمل عدد كبير من المطوريين العقاريين المصرين بمشروع رأس الحكمة بجانب المطور الاماراتى، وهناك اقبال كبير على مشاريع بجانب مشروع راس الحكمة وارتفعت الاسعار بها بشكل كبير،  ناصحا المواطنين بالتريث حاليا حتى تنزل المشاريع الهامة الاخرى كمشروع طلعت مصطفى الشهر القادم  وماونتن فيو هذا الشهر.

ونصح المواطنين التى تشترى بغرض الاستثمار ان تستثمر اموالها بالغرف الفندقية وذلك لزيادة الطلب عليها.