الجمعة، 18 أكتوبر 2024 06:49 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

عليا النجدي: مبيعات فسطاط فيو ستتخطى 10 مليارات جنيه

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 03:34 م
عليا النجدي، الرئيس التنفيذي لشركة مينت للأصول العقارية
عليا النجدي، الرئيس التنفيذي لشركة مينت للأصول العقارية

قالت عليا النجدي، الرئيس التنفيذي لشركة مينت للأصول العقارية، أن مشروع فسطاط فيو عبارة عن مشروع فريد ونقلة جديدة للقطاع العقاري فهو مشروع يقع بقلب القاهرة امام حدائق تلال الفسطاط التى تتخطى مساحتها 500 فدان وتعد أكبر حديقة بالشرق الأوسط.
وأشارت خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم للإعلان عن تفاصيل فتح باب الحجز بمشروع فسطاط فيو، أن المشروع فرصة استثمارية فريدة من نوعها ومتوقع قدرته على تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية فى وقت قياسي.
وأضافت ان المبيعات المتوقعة من المشروع ستتخطي 10 مليارات جنيه.
ولفتت الى ان المرحلة الأولى من فسطاط فيو تشمل 7 عمارات بإجمالي مبيعات تتخطي مليار جنيه
وتابعت " يتضمن المشروع مجموعة من المنشآت ووسائل الراحة التي سيستفيد منها قاطني المشروع، هذا بالإضافة لموقعه، ويؤكد المشروع التزامنا بتنفيذ استثمارات عقارية مستدامة وعالية القيمة".

فتح باب حجز فسطاط فيو

و أعلن صندوق التنمية الحضرية، بالشراكة مع شركة مينت للأصول العقارية، عن فتح باب الحجز لمشروع "فسطاط فيو"، الذى يعد جزءًا رئيسيًا وهامًا من الخطة الاستراتيجية لصندوق التنمية الحضرية، الذي يسعى للاستفادة من التنمية العمرانية والحضرية كعامل محفز للتنمية الاقتصادية المستدامة وتصل اجمالي استثماراته تصل إلى 6 مليارات جنيه.
ويشغل فسطاط فيو مساحة 30 فدانًا ويتألف من مزيج من الوحدات السكنية والفندقية والتجارية والإدارية، وتم تنفيذ 40% من الأعمال الإنشائية به حتى الآن، ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى منه عام 2025.
ويضم فسطاط فيو 1412 وحدة سكنية كاملة التشطيب، مول تجاري، وحدات إدارية، وشقق فندقية. كما يضم مرافق ومنشآت متنوعة مثل المسجد، وجراجات، منطقة العاب للأطفال، ملاعب رياضية وجيم وحضانة للاطفال ومساحات خضراء، لذلك يعتبر امتلاك وحدة سكنية أو تجارية في هذا المشروع فرصة استثمارية كبيرة نظرًا للمستقبل الواعد للسكن والترفيه والسياحة والتسوق في المنطقة المحيطة.