الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بالأرقام.. جهود حياة كريمة في قطاع الغذاء خلال 6 أشهر

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 06:26 م
أصول مصر

تعمل المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» على الارتقاء بحال المواطن المصري الأكثر احتياجا، من خلال تقديم الدعم في كل مجال الحياة، سواء على الصعيد الصحي، أو الصعيد التعليمي، أو في قطاع الإسكان أو البنية التحتية وغيره من القطاعات، وذلك من أجل تحقيق النتائج المرجوة من إطلاق المؤسسة في المقام الأول.

ونشرت مؤسسة حياة كريمة منشورا عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، توضح من خلاله الجهود التي بذلتها خلال النصف الأول من العام الحالي 2024 في قطاع الغذاء، حيث وزعت المؤسسة خلال الأشهر الستة الماضية  آلاف الكراتين الغذائية على المواطنين الأكثر احتياجا.

ووفقا لما نشرته مؤسسة حياة كريمة، وزعت 60 طن لحوم ضمن مبادرة صكوك الأضاحي، فضلا عن مبادرة سبيل، وهي مبادرة نظمتها حياة كريمة، تمكنت من خلالها أن توزع 60 ألف وجبة ساخنة على المواطنين الأكثر احتياجا.

طرق التبرع لحياة كريمة 

ولم تقتصر جهود حياة كريمة في القطاع الغذائي عند هذا الحد، فأطلقت أيضا مبادرة «طرد غذائي»، وفي هذه المبادرة وزعت 500 ألف طن مواد غذائية على الأكثر احتياجا.

وبذلك، وصل عدد المستفيدين من مبادرات حياة كريمة في القطاع الغذائي إلى 2.96 مليون مواطن على مستوى الجمهورية، ولفتت المؤسسة إلى أنه يمكن للمواطنين التبرع للمؤسسة من خلال زيارة الموقع الرسمي للمؤسسة عبر الضغط هنـــــــا، أو عن طريق ر الرسائل النصية علي رقم 9509، وتطبيق فورى، ميجا خير، إنستاباي، ڤودافون كاش، أورانچ كاش، أمان، أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.