الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس مجلس إدارة الشركة

ضياء الدين فرج: «هوم تاون للتطوير العقاري» تواصل تنمية محفظة مشروعاتها العقارية وتحقق عوائد قياسية لعملائها

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 12:16 م
ضياء الدين فرج رئيس
ضياء الدين فرج رئيس مجلس الإدارة هوم تاون للتطوير العقارى

تواصل شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» تقديم منتجات مبتكرة للسوق المصرية، وتُعَدُّ واحدة من الشركات التي تمتلك محفظة متنوعة من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تحقق قيمة مضافة بالسوق المصرية.

نستهدف التوسع بتنفيذ المزيد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية

وتحقق شركة «هوم تاون» تحت قيادة ضياء الدين فرج – رئيس مجلس إدارة الشركة – معدلات إنجاز سريعة في مشروعاتها، وتستعد لبدء التسليم خلال العام الجاري.

ضياء الدين فرج – رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقارى

المشروعات الجديدة

ندرس التوسع في القاهرة الجديدة وغرب القاهرة والصعيد

وقال ضياء الدين فرج إن العام الجاري سيشهد طرح مشروعات مميزة ومتنوعة.

وأضاف أن الشركة تستهدف التوسع في تنفيذ المشروعات السكنية والتجارية والإدارية لإيمانها بوجود طلب مرتفع وعدم قدرة المعروض على الوفاء به، وكذلك قدرة تلك المشروعات على تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية للعملاء.

ولفت إلى امتلاك «هوم تاون للتطوير العقاري» مجموعة من المشروعات التجارية الإدارية الطبية، وحققت هذه المشروعات عوائد استثمارية للعملاء في فترة زمنية بسيطة.
وأضاف أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروعات في القاهرة الجديدة وغرب القاهرة والصعيد.

الخدمات

تحقيق أعلى مستوى من إرضاء العملاء أهم أساسيات الشركة

وشدد ضياء الدين فرج على حرص شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» على تحقيق أعلى مستوى من إرضاء العميل، بداية من تقديم منتج مميز يلبي طلباته ويضمن تحقيق أعلى عائد استثماري له، وصولًا إلى العمل على متابعة العملاء وتقديم مستوى مميز من خدمات ما بعد البيع.

وأضاف أن الشركة أسست مجموعة من الشركات الشقيقة لتطبيق خططها وتنفيذ مشروعاتها بأعلى مستوى من الجودة، فتم تأسيس شركة Defcon للإنشاءات عام 2017 كذراع مقاولات للشركة، وشركة 5 prop لإدارة المرافق في مشروعات «هوم تاون».

وأكد أن الشركة تحرص دائمًا على استقطاب وتعيين الكوادر والخبرات ذات الكفاءات العالية، مع العمل بصورة دائمة على تدريب ورفع خبرات الشباب العاملين بها.

وأوضح أن شركة «هوم تاون» تعمل وفقًا لإستراتيجية عمل مستدامة ومرنة تتعامل بكفاءة مع متغيرات السوق، ويتم الحرص على وضع خطط مدروسة قبل البدء في تنفيذ أي مشروع، حيث تتم دراسة احتياجات العملاء واتجاهات الطلب، ثم وضع سياسات تسعيرية مدروسة ومتوازنة، وتتم الاستعانة بأكبر المكاتب الاستشارية المتخصصة لوضع الدراسات.

المشروعات

ومن مشروعات شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» بالعاصمة الإدارية الجديدة مشروع Zaha park، ويقع في منطقة mu23، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي MIXUSED، يقام على مساحة 7200 متر مربع، ويتكون من طابق أرضي و9 طوابق علوية، بإجمالي مساحة بنائية 36100 متر مسطح، ويقع على المحور المركزي للعاصمة الإدارية مباشرة، وعلى طريق السويس والعين السخنة، وخصصت الشركة بالمول 3 طوابق بمساحات كبيرة للمطاعم ومحال التجزئة المميزة، وخصصت طابقين للوحدات الطبية، والطوابق المتبقية للوحدات الإدارية، وهي توفر مساحات مكاتب متنوعة.

كذلك مشروع Lafayette Village على مساحة نحو 43 ألف متر مربع، وهو عبارة عن طابق أرضي و5 طوابق مكررة، وهو مركز تجاري على أحدث مستوى، يقع في واجهة فندق الماسة ومنطقة الداون تاون والحي الحكومي والنهر الأخضر ومحور محمد بن زايد الشمالي، ويتضمن بلازا بإجمالي 25 ألف متر مسطح، و8 صالات سينما VIP.

كما تنفذ شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» مشروع Udora، وهو مبنى تجاري إداري خدمي على مساحة 14.250 مترًا مربعًا، ويتكون من 5 طوابق، وتم الانتهاء من تنفيذ أول طابقين تحت الأرض من المشروع، ويجري حاليًّا استكمال الأعمال وفقًا للجدول الزمني.