الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أسواق

شركةETC: "هيونداي للأجهزة الكهربائية" ستطرح منتجاتها بالسوق المصرية خلال 10أيام بأسعار تنافسية

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 03:02 م
هيونداي للأجهزة الكهربائية
هيونداي للأجهزة الكهربائية

قال أحمد أبو كرم الرئيس التنفيذى لشركة  اى تى سى (اليفين للاليكترونيات)، أن شركة هيونداي للاجهزة الكهربائية ستطرح منتجاتها بالسوق المصري خلال 10 ايام باسعار تنافسية مؤكدا على ان سياسة الشركة البيعية والتسويقية معدة بشكل دقيق بما يليق بالعلامة التجارية الكبرى.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للاعلان عن تعاقد شركة هيونداى العالمية للاجهزة المنزلية وبدء تعاونها مع شركة اى تى سى (اليفين للاليكترونيات) بدءا من العام الحالى 2024، بحضور كيم مدير عام المكتب الاقليمى للعلامة التجارية هيونداى.

وأشار أبو كرم إلي أن المنتجات ستطرح فى بعض الاسواق الكبرى ثم بعد ذلك لدى شبكة الموزعين والتجار.

وأكد أن اسعار منتجات شركة هيونداي للاجهزة الكهربائية ستكون أقل بنسبة تتراوح عن 7-8% عن أسعار الأجهزة الكهربائية بالسوق.

سوق الأجهزة الكهربائية 

وتابع أحمد أبو كرم، أن شركة هيونداي تستهدف  الاستحواذ على 10% من سوق الأجهزة الكهربائية والمنزلية في مصر.

وقال إن شركة هيونداي من الشركات الضخمة في كوريا الجنوبية وتعمل في مجالات عديدة السيارات والكيماويات والأجهزة المنزلية والسفن.

ولفت أبو كرم إلى أن الشركة تستهدف التوسع في السوق المصرية والمجاورة في الدول العربية والأفريقية


ومن جانبه قال مصطفى عويضة رئيس القطاع التجارى بشركة (اى تى سى ) الوكيل الوحيد والحصرى للعلامة التجارية “هيونداي” فى مصر، إن الشركة ستقوم بطرح الشاشة بجميع مقاساتها ويليها التكييف الحائطى “سبليت” ثم السخان الكهربائى.

وأضاف أن فرص تصنيع بعض الاجهزة الكهربائية والاليكترونية تتزايد فى ظل سياسة الدولة لدفع المشاريع الصناعية من اجل العمل على دفع عجلة الانتاج وتشغيل الشباب والحد من الاستيراد.

هيونداي

والجدير بالذكر ان العلامة التجارية العالمية “هيونداي” منتشرة فى جميع الدول العربية وتحقق نجاحا وانتشارا واسعا خاصة انها تجمع بين الجودة العالية فى الانتاج والتكنولوجيا المتقدمة وتحافظ فى نفس الوقت على اسعار تنافسية فى ظل منافسة شرسة مع كبار المصنعين العالميين فى مجال الاجهزة المنزلية والاليكترونية.