الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

المجتمعات العمرانية أنفقت 234 مليار جنيه على البنية التحتية لمدينة العلمين الجديدة

السبت 17/أغسطس/2024 - 01:29 م
العلمين الجديدة
العلمين الجديدة

كشف المهندس أحمد ابراهيم رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، عن أن إجمالى ماتم انفاقه على مشروعات البنية التحتية والمرافق بمدينة العلمين الجديدة وصل الى 234 مليار جنيه. 

وقال فى تصريحات خاصة لـ "اصول مصر " على هامش احتفالية تسليم رئيس الوزراء   لوحدات الاسكان بمدينة العلمين الجديدة، أنه تم تنفيذ مشروعات بنية تحتية من مياه وصرف صحي وطرق على اعلى مستوي بمدينة العلمين الجديدة وفى وقت زمني قياسى ومازالت الاعمال مستمرة للوصول الى النتائج المستهدفة. 

رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة الأعمال تسير بوتيرة سريعة وبأعلى مستوي من الجودة 

 

واكد على ان الجهاز يسابق الزمن للانتهاء من تنفيذ جميع أعمال الإنشاءات بالمدينة، حيث يستمر العمل ببعض المشروعات على مدار 24 ساعة دون توقف، لتسليم المشروعات طبقًا للمواعيد الزمنية المحددة.

وقام الدكتور مصطفي مدبولي  رئيس مجلس الوزراء منذ قليل بتسليم وحدات بمدينة العلمين الجديدة وذلك فى حفل بالمنطقة الترفيهية بالمدينة. 

رئيس الوزراء يسلم وحدات بمدينة العلمين الجديدة 

 

وسلم رئيس مجلس الوزراء وحدات بالأبراج الشاطئية وحى مزارين والحى اللاتينى.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى خلال الاحتفالية  إن تأخير تسليم الوحدات السكنية بمدينة العلمين الجديدة يرجع للظروف الاقتصادية، موضحا أن مدينة العلمين ليست مدينة صيفية ولكنها مدينة ستعمل على مدار العام وبها كافة الخدمات الصناعية والسياحية والتنموية.

رئيس الوزراء: العلمين الجديدة ليست مدينة للاغنياء 

 

وأوضح أن مدينة العلمين الجديدة مقصد عالمى للسياحة، قائلا: "مدينة العلمين الجديدة ليست مدينة للأغنياء ولكنها تضم جميع الوحدات السكنية لمختلف الفئات".

وشدد  رئيس الوزراء على  حرص الدولة على إتاحة مختلف الوحدات السكنية التى تلبى احتياجات مختلف الشرائح، وذلك بمدينة العلمين الجديدة، سعيًا لجعل هذه المدينة تنبض بالحياة طوال العام، ليس خلال فصل الصيف فقط، هذا إلى جانب تنفيذ المزيد من المشروعات التنموية والخدمية التى من شأنها أن تسهم فى تحقيق هذا الهدف، وكذا العمل على تحقيق مختلف أوجه التنمية المستدامة لهذه المنطقة الواعدة فى مختلف القطاعات.