الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

الرئيس التنفيذي لشركةGates Developments: بدء الإنشاءات بمشروع Lyv Caesarبالساحل الشمالي ديسمبر المقبل

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 12:57 م
Gates Developments
Gates Developments

تتخذ شركة Gates Developments خطوات توسعية سريعة فى السوق المصرية مدعومة باجراءات مدروسة وحرص على الاسراع من معدلات التنفيذ وتنويع محفظة الاراضى والاستثمارات للشركة. 
وكشف  حسن نصر الرئيس التنفيذى لشركة Gates Developments، تفاصيل أحدث مشروعات الشركة بالساحل الشمالي كذلك الخطط الخاصة بالاستثمارات والتسليمات والمبيعات للشركة خلال المرحلة المقبلة.

Gates Developments

إجمالي استثمارات الشركة 71.2 مليار جنيه والوحدات التى تنفذها يتخطي عددها 7000 وحدة

و تأسست شركة جيتس للتطوير العقاري عام 2018 وهي إمتداد لشركة يونايتد عرب ديفلوبرز، التى تأسست عام 1996، ويبلغ إجمالي استثمارات الشركة 71.2 مليار جنيه، ومحفظة الاراضى المقام عليها مشروعات تتخطى 388 فدان، وتنفذ الشركة 6 مشروعات من بينها 3 مشروعات بالعاصمة الادارية الجديدة مشروعات بغرب القاهرة والساحل الشمالي  واجمالي الوحدات التى تنفذها الشركة حاليًا يتخطى 7000 وحدة.

بدء الانشاءات بمشروع Lyv Caesarبالساحل الشمالي ديسمبر المقبل 

المشروع بالكيلو 200 بالساحل الشمالي والاستثمارات تتخطي 40 مليار جنيه

وأوضح  الرئيس  التنفيذى للشركة أنه من المستهدف  البدء فى الاعمال الانشائية لمشروعها  Lyv   Caesarبالساحل الشمالي  خلال ديسمبر المقبل. 

Gates Developments


مشروع Lyv Caesar الساحل الشمالي 
وأضاف أن  مشروع  Lyv Caesar هو مجتمع سكني متكامل، يقام على مساحة 206 فدان بالكيلو 200 بالساحل الشمالي، ويمتد على مساحة بنائية تصل إلى حوالي 350 ألف متر بإجمالى استثمارات تصل لما يزيد عن 40 مليار جنيه.
ويتضمن المشروع شاليهات، تاون هاوس، توين هاوس، وفيلات بمساحات متنوعة، ويشمل شاطئًا طوله حوالي 400 متر، بحيرات ومسطحات مائية بمساحة 55.5 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مجموعة من حمامات السباحة، مناطق للأطفال، نادي، مطعم، صالة رياضية، تراس، وممشى على أعلى مستوى.

الشركة حققت مبيعات من المشروع حتى الآن 8.7 مليار جنيه 

كما يتضمن المشروع أيضًا منطقة تجارية بها أكبر العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات، ويضم Boutique Hotel وشقق فندقية متميزة.
واضاف ان الشركة ستنفذ بالمشروع خدمات متكاملة من مول ومنشات طبية وكافيهات ومطاعم وسيضم الاوتيل نحو 50 الى 100 غرفة. 
وقال حسن نصر ان الشركة حققت مبيعات من المشروع حتى الآن 8.7 مليار جنيه. 

Gates Developments


وشدد على ان المصداقية وسابقة الاعمال المميزة عوامل ساهمت فى الاستحواذ على ثقة العملاء وتحقيق مبيعات جيدة بالمشروع فور الاعلان عنه وذلك بالرغم من اتساع قاعدة المشروعات المطروحة هذا العام بالساحل الشمالي. 
واشار الى ان شعار الشركة " عيشة حلوة " وهو مايعكس التميز والحرص علي تحقيق أعلى مستوي من الرفاهية للعملاء.

نستهدف ضخ أكثر من مليار جنيه فى الانشاءات خلال العام المقبل 

تكاليف تنفيذ مشروعاتنا ارتفعت أكثر من 70%  

الاستثمارات 

واوضح ان الشركة تستهدف ضخ مالايقل عن مليار جنيه فى الاعمال الانشائية لمشروع الساحل الشمالي خلال العام المقبل. 
واضاف ان اهم التحديات التى واجهت الشركات هو تغير التكاليف نتيجة التحديات الاقتصادية من انخفاض العملة وزيادة معدلات التضخم وغيرها مشيرًا الى ان تكاليف تنفيذ مشروعات الشركة خلال العامين الاخيرين زادت بما يتخطي 70 %. 

نستهدف تشغيل مشروع Audaz Mall بالعاصمة الإدارية العام الجاري 

العاصمة الإدارية 

وقال ان الشركة تحقق معدلات انجاز سريعة بمشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة. 
وتنفذ شركة شركة Gates Developments مشروع Audaz Mall بحى المال والاعمال  بالعاصمة الإدارية الجديدة ويقام على 4 افدنة بإجمالي مساحة بنائية 16الف و800 متر ويتكون من 2 مبنى ( A & B ) بإجمالي عدد 731 وحدة، تتنوع الوحدات ما بين ( إداري، تجاري، طبي) بمساحات متنوعة تبدأ من (46م – 110م) والتجاري يبدأ من (19م – 85م).
وقال حسن نصر ان الشركة تستهدف تسليم المشروع بالكامل خلال 2024 وسيتم التشغيل نهاية العام الجاري، وتبلغ اجمالي استثمارات المشروع 2.3 مليار جنيه. 
واشار الى ان ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة هو كومباوند Catalan ويقع فى الحي   R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 40 فدان.
ولفت الى ان المشروع يضم نحو 841 وحدة سكنية تتنوع بين الفيلات بمساحات من 480 الى 650 متر والشقق من 164 متر ووحدات دوبلكس بمساحات 382 متر كما يضم المشروع مول تجاري  وتم الانتهاء من تنفيذ 85 % من الاعمال الانشائية ومن المقرر بدء التسليم خلال العام الجاري. 
كما تنفذ شركة Gates Developments ‏ مشروع  Venia بالحي R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 40 فدان ويضم نحو 896 وحدة تتنوع بين الشقق بمساحات 136 الى 222 متر والفيلات بمساحات من 500 الى 1000 متر وتم انجاز نحو 75 % من المشروع. 
ويضم مول تجاري وتبلغ  اجمالي الاستثمارت5.65 مليار جنيه ومن المقرر البدء فى تسليم المشروع 2025.
غرب القاهرة 
وقال الرئيس التنفيذي لشركة Gates Developments، أن الشركة تستعد  ايضا خلال 2025 لبدء التسليم بمشروع  ‏West Gate بمدينة السادس من أكتوبر. 
واضاف ان الشركة انهت 90 % من انشاءات المشروع وهو متعدد الاستخدامات على مساحة 4 افدنة باستثمارات 1،45 مليار جنيه. 
ويضم 205 وحدة بمساحات من 85 حتى 300 متر.
كما نفذت الشركة مشروع ‏ Espana Plaza بالشيخ زايد  على مساحة 4 افدنة ويشتمل على محلات شهيرة وعالمية باجمالى 150 محل بمساحات من 40 الى 100 متر. 
كذلك مشروع ‏"GATES PRIVÉ“ امام المدرسة البريطانية بمدينة الشيخ زايد ويقام على 17 فدانًا باستثمارات 2.5 مليار جنيه وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 15 % والباقى مسطحات خضراء وخدمات ويضم مول تجاري على 12 الف متر  . 
كذلك مشروع Space Commercial Complex بمدينة الشيخ زايد على محور 26 يوليو ويعد واحدًا من أهم المشروعات التجارية الإدارية الطبية وتبلغ استثماراته 6.4 مليار جنيه.
ومشروع لوجار بمدينة الشيخ زايد الجديدة على مساحة 65 فدانًا ويضم شقق وفيلات نماذج متنوعة وتبلغ استثماراته 5.5 مليار جنيه وتم توفير جزء كبير لاند سكيب ومساحات خضراء وبحيرات صناعية بنسبة 40% من مساحة الموقع.
وتبدأ مساحة الشقق من  65 متر مربع نموذج غرفة واحدة، وتبدأ مساحة الشقق الغرفتين من 115 متر مربع وتتراوح مساحات الشقق " 3 غرف " من 145 الي 165 متر.
جدير بالذكر أن شركة Gates Developments وقعت عقد اتفاق إدارة وتشغيل مع الفرع الإقليمي لمجموعة شركات إدارة المرافق المتكاملة  Imdaad  الإماراتية في مصر إحدى الشركات العالمية المتخصصة بتعزيز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وإدارة المرافق المتكاملة في مصر والشرق الأوسط لإدارة مشروعات الشركة الحالية فى شرق القاهرة في العاصمة الإدارية الجديدة وغرب القاهرة وجميع مشروعات الشركة المستقبلية، وذلك ضمن استراتيجية الشركة فى التعاقد مع اقوى الكيانات التشغيلية من أجل ضمان جودة وكفاءة أداء مشروعاتها فى المستقبل.