الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

وزير البترول يبحث سُبل تعظيم الاستثمار خلال لقائه «وفد النقابة العامة»

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 07:25 م
 كريم بدوي
كريم بدوي

التقى المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، وفد النقابة العامة للعاملين بالبترول بمقر الوزارة بمدينة العلمين الجديدة.

ضم الوفد المحاسب عباس صابر رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، وعايدة محي الدين، الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، والدكتور أشرف المحروقي، النائب الأول لرئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ومحسن جبر، الأمين العام المساعد للنقابة العامة للعاملين بالبترول.

وخلال اللقاء، أعرب الوزير - وفق بيان صادر عن الوزارة - عن تقديره للعمل النقابي ودور العاملين الهام في تحقيق أهداف استراتيجية الوزارة لزيادة الاستثمارات والإنتاج والعوائد، وتعظيم القيمة المضافة للفرص الاستثمارية بالقطاع وتقديمها بالشكل الأمثل الذى يجذب المزيد من الاستثمارات، مشيرًا إلى أهمية العمل الجماعي بروح الفريق الواحد لتحقيق هذه الأهداف وخاصة في هذه الفترة التى نعمل معًا على حشد كل ما لدينا من إمكانيات لتحقيق الأهداف المرجوة من أجل أهالينا ووطننا.

بدوي: الحكومة الجديدة تمد يد التعاون مع الجميع

وأكد «بدوي» أن الحكومة الجديدة تمد يد التعاون مع الجميع، معربًا عن تقديره لما يُبذل من جهود وأن تكون النقابة قوية ومضطلعة بدورها الهام فى التواصل مع العاملين ودعمهم، مؤكدًا حرصه على كل العاملين بالقطاع الذين يؤدون دورهم الحيوي تجاه صناعتهم ووطنهم بكفاءة عالية، وسعيهم المستمر في تحسين المعدلات الإنتاجية وتطلعهم الدائم للتطوير والتحديث.

وأكد وفد النقابة تقديرهم للجولات الميدانية للوزير وتواجده بين العاملين وحرصه على التواصل والاستماع ودعم وإبراز الجهود وقصص النجاح المشرفة التى يقدمونها وتكريمهم، وكذلك حرصه على تواجد القيادات ورؤساء الشركات بين العاملين والتواصل لحل المشكلات وأي تحديات قد تطرأ، ودعوا لتنظيم احتفالية فى عيد البترول 17 نوفمبر القادم تكون رسالة إيجابية تحقق المزيد من الدعم للعاملين.