الخميس، 17 أكتوبر 2024 01:33 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«توريك» تشرح أبرز مزايا مشروع «صبا» بالتوسعات الشمالية في 6 أكتوبر

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 10:35 م
المهندس محمد أنور المدير التنفيذي لشركة التعمير للتطوير العقاري «توريك»
المهندس محمد أنور المدير التنفيذي لشركة التعمير للتطوير العقاري «توريك»

قال المهندس محمد أنور المدير التنفيذي لشركة التعمير للتطوير العقاري «توريك» - إحدى الشركات التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - إن مشروع «صبا» يتكون الذي يتم طرحه الفترة الراهنة بإجمالي 600 وحدة أمام الجمهور عن طريق الحجز الإلكتروني يتسم بالعديد من المميزات، أولها الموقع الجاذب حيث يقع بقاطع محور البوليفارد مع الطريق الدائري الأوسطي بأميز مواقع التوسعات الشمالية.

وشهد مشروع "صبا" الأحد الماضي خلال إتاحة الحجز الألكتروني لأول 5 عمارات بالمشروع بإجمالى 120 شقة عن حجز جميع الوحدات خلال 55 دقيقة فقط من فتح باب الحجز، ومن المقرر أن تتيح "توريك" الحجز الإلكتروني لـ 5 عمارات أخرى بالمشروع صباح غداً الخميس.

وأوضح أنور لـ"اصول مصر" أن المشروع يخاطب شريحة الإسكان فوق المتوسط ويوفر وحدات بمساحات متنوعة للعملاء بين 90 الى 141 متر .

وشدد على ان المشروع تم الحرص على توفير خدمات به على اعلى مستوي كذلك تم التصميم المعماري على أحدث طراز .

ويقع مشروع «صبا ريزيدنس» على مساحة 69 فدان ويضم نحو 85 عمارة بإجمالي 2040 وحدة سكنية .

والمشروع عبارة عن كومباوند متكامل ، ويضم 4 مناطق خدمات ومساحات خضراء ومنطقة العاب اطفال والكومباوند محاط باسوار وبوابات ، وارتفاع العمارات بالمشروع ارضى و5 ادوار متكررة .

تنطلق "توريك" بخطط توسعية واستراتيجية جديدة لتقديم منتج مبتكر يلبى أحتياجات شريحة كبري من العملاء وبأعلى مستوي من الجودة والخدمات المميزة .