الخميس، 17 أكتوبر 2024 04:17 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس مجلس إدارة شركة «إكسبو ريبابلك»

الدكتور باسم كليلة: وجود وزارة الإسكان بجناح رسمي في النسخة الـ14 من «عقارات النيل» يدعم ثقة العملاء الأجانب

الخميس، 17 أكتوبر 2024 02:09 م
الدكتور باسم كليلة: وجود وزارة الإسكان بجناح رسمي في النسخة الـ14 من «عقارات النيل» يدعم ثقة العملاء الأجانب
الدكتور باسم كليلة: وجود وزارة الإسكان بجناح رسمي في النسخة الـ14 من «عقارات النيل» يدعم ثقة العملاء الأجانب

تواصل شركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات» إطلاق نسخ ناجحة من معارض «عقارات النيل»، والمساهمة في دعم تصدير العقارات، الذي يُعَدُّ أحد أهم الملفات التي تركز عليها الدولة.

المعرض ينعقد تحت رعاية مجلس الوزراء.. ووجود الوزارة خطوة تؤكد دعم الدولة لتصدير العقار

وخلال النسخة الـ 14 من معرض «عقارات النيل» التي تنطلق من الرياض بالمملكة العربية السعودية، تشارك وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بجناح رسمي، وذلك للمرة الأولى، بما يعكس توجه الدولة نحو دعم تصدير العقارات.

المعرض يواصل الاستحواذ على ثقة العملاء خارج مصر للحرص على انتقاء الشركات الجادة

وقال الدكتور باسم كليلة – رئيس مجلس إدارة شركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات» – إن وجود وزارة الإسكان سيسهم في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية؛ أهمها دعم تصدير العقار والترويج لمصر والفرص الاستثمارية بها والمشروعات الكبرى التي نفذتها وزارة الإسكان على مدار السنوات الأخيرة.

وتابع: «كما يضمن وجود وزارة الإسكان منح الثقة للعملاء الأجانب وتأكيد مصداقية وجدية الشركات العقارية الموجودة بالمعرض، بما يسهم في إتمام المزيد من الصفقات الناجحة».

النسخة الـ 14

وتنعقد النسخة الـ 14 من معرض «عقارات النيل» تحت رعاية مجلس الوزراء المصري، وتشارك فيها كبرى شركات التطوير العقاري، من بينها «مصر إيطاليا» و«سيتي إيدج» و«العتال» و«إنرشيا» و«السعودية المصرية للتعمير» وIGI Developments و«كورنر ستون» و«جذور» و«تعمير للتطوير العقاري» و«نيو جنيرشين» و«لافيردي» و«مينت للأصول العقارية» وAva mina و«جيتس» و«إمكان مصر» و«كابيتال جروب» و«دار العالمية للتطوير العقاري».

ويُعَدُّ معرض «عقارات النيل» أكبر المعارض العقارية التي تُعقَد دوريًّا خارج مصر بالدول العربية، ومؤخرًا تم عقد نسخة بنيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

النسخ الماضية شهدت مشاركة أكثر من 90 مطورًا عقاريًّا

وتمكنت معارض «عقارات النيل» منذ انطلاقها في 2017 من الاستحواذ على ثقة العملاء خارج مصر، نظرًا إلى المصداقية والحرص على انتقاء شركات التطوير العقاري الجادة، بالإضافة إلى التنظيم الجيد.

وحققت معارض «عقارات النيل» مبيعات لصالح المطورين العقاريين بلغت 500 مليون دولار تقريبًا، وشارك في نسخ المعارض أكثر من 90 مطورًا عقاريًّا.

الوجود خارج الوطن العربي

وعُقِدت النسخة الـ 13 من معرض «عقارات النيل – Nile Property Expo» للمرة الأولى في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية تحت رعاية مجلس الوزراء المصري.

وشارك في النسخة الـ 13 من معرض «عقارات النيل» بولاية نيوجيرسي كبار مطوري القطاع العقاري بمحفظة متنوعة من المشروعات العقارية في مختلف المدن وجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، من بينهم «الأهلي صبور» و«سيتي إيدج» و«السعودية المصرية للتعمير» و«ليك فيو» و«كورنر ستون»، وحققت الشركات مبيعات مميزة.
ومؤخرًا تعاقدت شركة «إكسبو ريبابلك» مع شركة «ناوي – Nawy» المتخصصة في تكنولوجيا العقارات للترويج للعقارات المصرية بالخارج والعمل على إحداث طفرة في تصدير العقار.

وتستهدف شركة «إكسبو ريبابلك» إبرام تحالفات إستراتيجية مع كيانات كبرى حكومية واستشارية وتمويلية لإدخال العديد من التقنيات التي تهدف إلى تطوير معارض «عقارات النيل – Nile Property Expo» وإطلاق سلسلة من النسخ بالأسواق العالمية.

وقال الدكتور باسم كليلة إن التعاون مع منصة «ناوي – Nawy» هو الأول من نوعه في المعارض العقارية، حيث يهدف إلى تحقيق أعلى إفادة للشركات المشاركة في معارض «عقارات النيل»، وذلك من خلال التقنيات التكنولوجية المبتكرة التي تستخدمها المنصة، بما يضمن للشركات تحقيق النتائج المستهدفة والوصول إلى قاعدة جديدة من العملاء من خارج مصر، وستكون «ناوي» بمثابة اﻻستشاري العقاري الحصري لمعارض «عقارات النيل».

وأوضح أن مدة التعاقد مع «ناوي – Nawy» عام قابل للتجديد، وسيتم التعاون خلال العام الجاري بين الطرفين في عدة معارض خارجية أخرى.

وأشار إلى أن التعاقد مع «ناوي – Nawy» سيقدم خدمات متنوعة لصالح العملاء، من بينها حلول للتمويل العقاري.
مشاركة كبرى شركات التطوير العقاري.. من بينها «مصر إيطاليا» و«سيتي إيدج» و«العتال» و«السعودية المصرية» وIGI Developments و«كورنر ستون»