الجمعة، 18 أكتوبر 2024 07:19 م
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«كورنرستون للتطوير العقاري» تطرح وحدات مميزة بـ «مستقبل سيتي» والعاصمة الإدارية في معرض «عقارات النيل» بالرياض

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 05:19 م
المهندس أشرف بولس – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «كورنرستون للتطوير العقاري»
المهندس أشرف بولس – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «كورنرستون للتطوير العقاري»

تشارك شركة «كورنرستون للتطوير العقاري Cornerstone Development» في النسخة الـ 14 من معرض «عقارات النيل» المقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية مجلس الوزراء.

أشرف بولس: إقبال الأجانب والمصريين بالخارج على منتجات الشركة يعكس تقديم مشروعات بأعلى مستوى من الجودة وبمواصفات عالمية

وتطرح شركة «كورنر ستون للتطوير العقاري» بمعرض «عقارات النيل» بالرياض وحدات مميزة بأحدث مشروعاتها؛ كومباوند RED بمدينة «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة، وكذلك عدد محدود من الوحدات السكنية، والجزء التجاري والإداري بمشروع THE CURVE بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتقدم الشركة تسهيلات مميزة للعملاء خلال فترة المعرض.

تصدير العقار

نؤمن بأهمية عمل الشركات إلى جانب الدولة لتحقيق هدف تصدير العقارات المصرية

ومن جانبه قال المهندس أشرف بولس – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «كورنرستون للتطوير العقاري» – إن الشركة تحرص على المشاركة في المعارض العقارية الكبرى داخل مصر وخارجها، وحققت نتائج بيعية مميزة خلال مشاركتها الأخيرة في معرض «عقارات النيل» الذي أقيم في سبتمبر الماضي في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، مشيرًا إلى أن إقبال العملاء الأجانب والمصريين بالخارج على منتجات الشركة يعكس تقديم مشروعات بأعلى مستوى من الجودة وبمواصفات عالمية.

حصدنا إشادات العملاء خارج مصر نتيجة للأسعار التنافسية وجودة التنفيذ والمنتج ذي الـ 80% تشطيبًا

وشدد على أن الشركة مستمرة في الترويج لمنتجاتها خارج مصر لإيمانها بأهمية عمل الشركات إلى جانب الدولة لتحقيق هدف تصدير العقارات المصرية، الذي يُعَدُّ أحد أهم الملفات التي تركز عليها الدولة لإدخال العملة الأجنبية الصعبة إلى البلاد.

تامر بولس: 15% إلى 20% من قاعدة عملاء الشركة الحالية من خارج مصر

ومن جانبه قال تامر بولس – مدير مبيعات شركة «كورنر ستون للتطوير العقاري» – إن نحو 15% إلى 20% من قاعدة عملاء الشركة الحالية من خارج مصر، وهناك خطوات جادة لزيادة تلك النسبة.

عوامل التميز

مبيعات كبرى حققتها الشركة خلال المشاركة في النسخة الـ 13 التي أقيمت بنيوجيرسي

وأضاف أن أهم عوامل تميز مشروعات «كورنرستون للتطوير العقاري»، التي حصدت إشادات العملاء خلال مشاركة الشركة في النسخة الـ 13 من معرض «عقارات النيل» التي أقيمت بنيوجيرسي، هي الأسعار التنافسية وجودة التنفيذ، حيث يتم تسلم الوحدات مشطبة بنسبة 80%.
وحققت شركة «كورنرستون للتطوير العقاري» مبيعات قياسية بمشروعها RED بمدينة «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة، وهو مشروع يتم تنفيذه بالمرحلة الثالثة بمدينة «مستقبل سيتي»، وعلى مساحة 60 فدانًا، بالشراكة مع شركة «ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية»؛ الشركة المالكة والمطورة لمدينة «مستقبل سيتي».

مشروع RED

وسيتم تنفيذ مشروع RED على 3 مراحل، وهو عبارة عن فيلات بنماذج مختلفة؛ دوبلكس وتاون هاوس، وبارتفاعات طابق أرضي و3 طوابق علوية، ويبلغ إجمالي عدد الفيلات بالمشروع 650 وحدة، وتتم مراعاة أن تتمتع الوحدات بالاستقلالية والخصوصية، وسيتم إدخال أفكار تصميمات مبتكرة للمشروع، الذي استعانت فيه «كورنرستون» بأحد أكبر المكاتب الاستشارية في الولايات المتحدة الأمريكية لوضع تصور للمشروع.

وتستهدف شركة «كورنرستون للتطوير العقاري Cornerstone Development» تنفيذ مشروع عمراني متكامل على أحدث المعايير الإنشائية وباتباع أعلى تقنيات الاستدامة والبناء الأخضر، ومن المقرر التنفيذ خلال فترة من 3 سنوات ونصف إلى 4 سنوات.

واكتفت شركة «كورنرستون» بالبناء على 17% فقط من مساحة الأرض رغم أن النسبة البنائية المفروضة تبلغ نحو 22%، ويتم تخصيص باقي المساحة للمسطحات الخضراء والطرق والخدمات واللاندسكيب.

وقد وضعت Cornerstone رؤية مشروعها بتصميمات فريدة مستوحاة من الوردة الحمراء التي تتغذى على ضوء الشمس والمياه، حيث يضم المشروع الجديد للشركة بـ «مستقبل سيتي» حدائق وفيلات عائمة WATER VILLAS-FLOATING GARDENS/RED، وسوف يعتمد المشروع تطبيق أعلى معايير الاستدامة واستخدام الوسائل التكنولوجية، كما يضم العديد من الخدمات المتكاملة التي توفر كل سبل الرفاهية والراحة والخصوصية.

العاصمة الإدارية

وتمتلك «كورنرستون» مشروعًا سكنيًّا في العاصمة الإدارية الجديدة، هو مشروع THE CURVE، على مساحة 13 فدانًا، ويضم نحو 550 وحدة سكنية متنوعة، حيث انتهت الشركة من تسويق ما يقرب من 90% من وحدات المشروع.

ويُعَدُّ The Curve من أوائل المشروعات التي تم إطلاقها بالحي R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على واحد من أهم المواقع المتميزة بجوار النهر الأخضر مباشرة، وبالقرب من محور «محمد بن زايد» والمطار والقصر الجمهوري والوزارات، ويتكون من 4 بلوكات تضم 15 مبنى، بمساحة بنائية تبلغ 100 ألف متر مربع، تتباين بها الوحدات ما بين شقق سكنية ودوبلكس وشقق علوية بمساحات كبيرة مفتوحة.

وتستهدف «كورنرستون للتطوير العقاري Cornerstone Development» التوسع بالعاصمة الإدارية وتنفيذ ثاني مشروعاتها The Terraces؛ أحدث مول إداري تجاري يراعي معايير الاستدامة بنسبة 100%.

ويضم أحدث مشروعات شركة «كورنرستون» مكاتب إدارية وعيادات طبية ومحلات تجارية، وتمت مراعاة تنوع المساحات لتلبي مختلف احتياجات العملاء، لتبدأ المكاتب والعيادات من 50 مترًا، ويقام المول بارتفاع طابق أرضي و3 طوابق علوية، وتمت مراعاة توفير تراسات واسعة للمكاتب تطل على زراعات ومسطحات خضراء وتتيح الاستمتاع بالشمس والهواء النقي، كما يضم كل طابق أكثر من 250 مترًا خدمات من Studio Space، Co-Working Spaces، Virtual Meeting Pods، Communal Meeting Rooms، Fitness Lounge، Narrative Art، Social Roof،Break-Out Area، Chit-Chat Corners.