الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

نجيب ساويرس: مشروع ZED حقق نجاحا ومبيعات سريعة فور طرح وحداته

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 09:49 م
أصول مصر

 كشف نجيب ساويرس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لـ"أورا ديفلوبرز العالمية" أن  مشروع ZED  حقق نجاحاً ومبيعات سريعة فور طرح وحداته بما يدلل على تميز المشروع والطلب الحقيقي فى السوق، موضحا أنه تم مؤخراً افتتاح حديقة ZED park ، وكان لدينا طموح إنشاء "هايد بارك" فى مصر مماثل للموجودة فى لندن، وهى أكبر بارك موجودة وسط تجمع سكنى.

 وتابع: "رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى كان صاحب هذا الحلم، خلال فترة توليه وزارة الإسكان، ونحن حصلنا على الحديقة لتنفيذ ذلك".

 وأكمل: "قمنا بتطوير الحديقة عبر إنشاء منطقة رياضية تشابه ناديا متكاملا على أن يكون الدخول بها مجانيا وليس باشتراك مثل الأندية التى يصل بها الاشتراك إلى مليون جنيه، وأتاحنا التدريب فيها بمختلف الألعاب، كما قمنا بإنشاء منطقة ثقافية لتنظيم حفلات ومنطقة أخرى للألعاب" .

 وأكد نجيب ساويرس أن الحديقة ستكون متاحة للجميع سواء لمن هم ضمن المشروع أو غيرهم، منوها بأن تصميم مشروع ZED يتضمن مساحات خضراء وحمامات سباحة وسط العمارات بخلاف الحديقة لتوفير أكبر مساحة خضراء للسكان.

وتقع الحديقة على مساحة 65 فدانًا وتسعى "أورا" من خلال هذا المشروع إلى تقديم مفهوم السكن بجانب الحدائق العامة لأول مرة في مصر في قلب مدينة الشيخ زايد.

 كما تقدم حديقة ZED تعريفًا جديدًا لمفهوم الحديقة الترفيهية من خلال إطلاق منصةZED Park Presents  الترفيهية التى ستساعد على تحويل الحديقة إلى مقصد جذاب لمحبي الموسيقى والترفيه من خلال تنظيم عدد من الفعاليات للمرة الأولى في مصر مثل ملاهي Winter Wonderland الشهيرة .