الجمعة 29 سبتمبر 2023 الموافق 14 ربيع الأول 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

مبادرة من E& Money لتمكين العملاء من تحويل الأموال للمغرب وليبيا مجانًا

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 10:05 م
 التكنولوجيا المالية
التكنولوجيا المالية

أعلنت e& money ذراع التكنولوجيا المالية، والتطبيق المالي الرائد لشركة e& الحياة، اليوم عن إطلاقها مبادرة خاصة تهدف إلى تمكين العملاء من إجراء تحويلات مالية دولية مجانًا إلى المغرب وليبيا وبأفضل أسعار صرف العملات، للمساهمة في دعم الأشقاء في كلا الدولتين في أعقاب الكوارث الطبيعية الأخيرة التي حلّت عليها.

التضامن مع الشعبين

وتأتي هذه المبادرة في إطار تضامن e& money، مع الشعبين المغربي والليبي في أعقاب كارثتي الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، والفيضانات في ليبيا، وتساهم في توفير الدعم المطلوب في ظل هذه الظروف العصيبة وتمكين العملاء من إجراء التحويلات المالية لتوفير الدعم المالي اللازم لإغاثة المتضررين بسرعة خلال هذه الأزمة. وصُمّمت خدمة تحويل الأموال الدولية المجانية لهذه المبادرة، انسجامًا مع جهود الدعم الأخرى التي تقدمها e& للمتضررين في المغرب وليبيا.

دعوة للإستفادة من المبادرة

وتدعو e& money عملائها على الاستفادة من خدمة تحويل الأموال الدولية المجانية للمساهمة في تقديم يد العون وإغاثة الأشقاء والتخفيف من آثار الكوارث الطبيعية التي أصابتهم.

المنصة المالية e& money، من e& الحياة

هي ذراع التكنولوجيا المالية لشركة e& الحياة، المعروفة سابقًا باسم eWallet، وأول خدمة دفع رقمية منظمة ومرخصة من قبل البنك المركزي في الإمارات العربية المتحدة. وتمثل المنصة المتكاملة المحفظة الرقمية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتطبيق المالي الأكثر تقدمًا في السوق لكل من المستهلكين والشركات، من خلال توفير حلول الدفع الآمنة والمريحة والسريعة على الهاتف المتحرك.

وتلبي منصة e& money احتياجات كلًا من الشرائح المصرفية وغير المصرفية في المجتمع، وتوفر أسرع تجربة لتسجيل وفتح الحساب في دولة الإمارات، حيث يمكن للعملاء تمويل حساباتهم الإلكترونية في منصة e& money بسهولة من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة مثل الحساب المصرفي وبطاقة الخصم والوكلاء والعديد من منافذ البيع.

وتعمل منصة e& money وسوق التطبيقات المالية المتكامل والمبتكر، باستمرار لتجاوز حدود ابتكار المنتجات وتجربة العملاء، من خلال تقديم مجموعة شاملة من منتجات التكنولوجيا المالية ضمن سلسلة تجارب استخدام سلسة ومترابطة، بما في ذلك التحويلات المالية ومدفوعات التجار، ودفع الفواتير، ومدفوعات البطاقات، والاستثمارات، والإقراض وخدمات التأمين وذلك ببساطة تامة عبر تطبيق الهواتف الذكية للأفراد.