الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بدير رزق: Paragon Hub نموذج يبرز قدرة الشركة على التشغيل واحتواء المنصات

الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 05:13 م
بدير رزق
بدير رزق

قال بدير رزق الرئيس التنفيذي لـشركة «باراجون للتطوير العقاري»، أن مشروع «Paragon Hub» بمدينة العلمين الجديدة يمثل محاكاة لجميع المباني التي تم إنشاءها من قبل الشركة، ولكن بشكل مختلف حيث يتم تنفيذها علي البحر بأحد شواطئ العلمين ليتمكن روادها من العمل مع الاستمتاع بالاجواء والمزايا السياحية للمدينة، وبذلك يتم تقديم نموذج مختلف لتسهيل وإتاحة فرص للعملاء بمتابعة أعمالهم مباشرة من أي مكان.

بدير رزق:«Paragon Hub»  نموذج يبرز قدرة الشركة على التشغيل واحتواء المنصات

و أكد "رزق" خلال تصريحات خاصة ل"أصول مصر" أن مشروع «Paragon Hub» نموذج يبرز قدرة «باراجون للتطوير العقاري» على التشغيل واحتواء المنصات المختلفة التي تستهدف التعاون مع الشركة، حيث يعتبرمركز ليمثل استعراض مُجمع لكافة الخدمات والأفكار التي تقدمها الشركة خلال مشاريعها.

بدير رزق:«Paragon Hub»  نموذج يبرز قدرة الشركة على التشغيل واحتواء المنصات

 

الشركة تركز حاليا على تكنولوجيا العقارات «بروبتيك» من خلال التعاون مع الشركات الناشئة
 

و أضاف  الرئيس التنفيذي لـشركة «باراجون للتطوير العقاري» أن الشركة تركز من خلال مشاريعها على المباني الذكية والمستدامة، وعلي مراعاة كل ما يتعلق بالبيئة لتسهيل حياة العميل، كما تؤمن الشركة وتحرص على تقديم أفضل الحلول التكنولوجية من خلال مشاريعها، حيث انها تتعاون مع أكبر الشركات المتخصصة في تكنولوجيا البناء وإدارة المباني الذكية حول العالم، مشيرا الي الشراكات مع شركات اخري فيما فيما يتعلق بالتكنولوجيا المقدمة في مشاريعهم مثل شركتي «شنايدر إليكتريك» و«سيفلز».

وأضاف أن شركته تسعى لتحصل على شهادة متعلقة بالمباني الذكية والمستدامة مع بداية العام القادم 2024.

و أوضح «رزق»، أن الشركة بدأت حاليًا في التركيز على تكنولوجيا العقارات «بروبتيك» من خلال التعاون مع الشركات الناشئة العاملة في مجالات البناء والإنشاءات، والعقارات والتسويق العقاري.

أصول مصر
بدير رزق:«Paragon Hub»  نموذج يبرز قدرة الشركة على التشغيل واحتواء المنصات

قد يهمك ايضا: بدير رزق: مؤتمر المناخ يزيد الوعى بأهمية تحقيق الاستدامة

«باراجون» تستعد لتسويق منتجاتها المستدامة عالميًّا.. بدير رزق: توقيع مذكرة تفاهم مع «أدير» العالمية للترويج لمنتجاتنا بعدة أسواق

إطلاق أول مسرعة متخصصة في المجال العقاري في مصر 

واشار الي أن الشركة تستعد لإطلاق أول مسرعة أعمال متخصصة في المجال العقاري في مصر بنهاية الشهر الجاري، مضيفًا أنه من المقرر أن يضم أول برنامج ضمن مسرعة الأعمال المزمع إطلاقها ما بين 10 إلى 15 شركة ناشئة، تضم العديد من المجالات بجانب التسويق العقاري، وذلك لاحتضان الشركات الناشئة.

السوق العقاري المصري

و أكد علي ان السوق العقاري المصري واعد وقادر علي جذب المزيد من الاستثمارات، متوقعًا أن أن يكون هناك استمرار في زيادة معدلات الطلب، ولكن يجب علي شركات التطوير العقاري التفرد بمنتجات مميزة حتى تكون قادرة على جذب عملائها المستهدفين.

التوسعات الخارجية

80% من مبيعات الشركة حاليًا من خارج مصر

ولفت إلى أن الشركة خلال الفترة القادمة تستهدف التوسعات الخارجية، مشيرًا إلى أن 80% من مبيعات الشركة حاليًا خارج مصر.

كما أشار إلى أن الشركة في مرحلة تأسيس مقر الشركة  في المملكة العربية السعودية المقرر الانتهاء من تنفيذه بحلول نهاية أكتوبر الجاري، مع الاستعداد لإطلاق مجموعة من المشروعات بالمملكة.

اقرأ ايضا: معرض " عقارات النيل" بالرياض.. بدير رزق: 80 % من مبيعات باراجون فى 2022 لعملاء خارج مصر

المهندس بدير رزق: " باراجون للتطوير العقاري أول شركة قطاع خاص نفذت مبانى ادارية مستدامة بالعاصمة الإدارية “