الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

رنا رئيس تتصدر التريند بسبب انفصالها عن خطيبها.. تفاصيل

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 07:14 م
رنا رئيس
رنا رئيس

تصدر اسم الفنانة رنا رئيس تريند علي محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة السابقة، وخاصة بعدما تداول أنباء حول انفصالها عن خطيبها “ يسري علي” التي لم يكد يمر أكثر من عشرة أشهر علي خطبتهما.

حقيقة انفصال رنا رئيس عن خطيبها

و حذفت الفنانة رنا رئيس صورها التي جمعتها بخطيبها، من على جميع حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأكد مدير أعمال الفنانة رنا رئيس  انفصال الفنانة عن خطيبها قائلا: كل شئ قسمة ونصيب".

اقرأ ايضا: وفاة المخرج علاء والد المطربة نسمة محجوب

 

رنا رئيس تتصدر التريند بسبب انفصالها عن خطيبها.. تفاصيل

من هو خطيب رنا رئيس السابق؟


يسري علي هو شاب مصري من خارج الوسط الفني، يبلغ عمره نحو 35 عامًا،  وتعود بداية قصة حبهما إلى المرحلة الثانوية، وبالأخص في الصف الثاني الثانوي، ووقعت بينهما العديد من المفارقات أبرزها رحيل الأب، حيث يعد هذا الحدث الأكبر في حياة كل منهما، واعتمد يسري على ذاته بعد رحيل الأب في آخر سنة له بالجامعة؛ ليتمكن من الارتباط بـ رنا رئيس.

رنا رئيس تتصدر التريند بسبب انفصالها عن خطيبها.. تفاصيل

خطيب رنا رئيس يفاجئها على الهواء

في نوفمبر السابق، فاجئ الشاب يسري علي الفنانة رنا رئيس على الهواء مباشرة خلال استضافتها في برنامج «معكم منى الشاذلي» على الهواء، ومن ثم احتفلت بخطوبتها الى يسري علي، بداية العام الجاري في شهر يناير في أجواء عائلية بمنزلها.

رنا رئيس تتصدر التريند بسبب انفصالها عن خطيبها.. تفاصيل

 

آخر أعمال رنا رئيس

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة رنا رئيس فيلم «أولاد حريم كريم»، الذي شارك في بطولته نخبة من نجوم الفن وأبرزهم مصطفى قمر وداليا البحيري وتيام قمر، والذي عرض في موسم أفلام صيف 2023، وشارك في العمل كل من بشرى، بسمة، علا غانم.

اقرأ ايضا: بمشاركة 172 فنانًا من 17 دولة.. افتتاح ملتقى القاهرة الدولي لفن الخط العربي

اقرأ ايضا: 1.3 مليار دولار.. فيلم «باربي» يحقق أعلى الإيرادات في تاريخ «وارنر برذرز»

 وتدور أحداث فيلم أولاد حريم كريم في إطار كوميدي، حيث تنشأ علاقة حب بين "كريم حسين" والذي جسّده تيام قمر، و"آيلا" وهي الفنانة رنا رئيس، وعندما يتقدّم للزواج منها يكتشف والدها "كريم الحسيني" وهو الفنان مصطفى قمر، أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، والتي جسدتها الفنانة داليا البحيري، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما "هالة" وهي شخصية الفنانة علا غانم، و"دينا" التي تجسدها الفنانة بسمة.

رنا رئيس تتصدر التريند بسبب انفصالها عن خطيبها.. تفاصيل

وشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم كل من مصطفى قمر، بسمة، علا غانم، داليا البحيري، خالد سرحان، بشري، عمرو عبد الجليل، ومن النجوم الشباب شارك كل من تيام مصطفي قمر، رنا رئيس، هنا داود، وتظهر النجمة ريهام عبد الغفور كضيفة شرف، والعمل من تأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس.

وغاب عن الجزء الثاني من فيلم أولاد حريم كريم الراحل طلعت زكريا، وإدوارد، ومحمد شاهين، وياسمين عبد العزيز بسبب انشغالهم بأعمال أخري ومنهم من رفض المشاركة في هذا الجزء بسبب مرور سنوات طويلة على عرض الجزء الأول من العمل.

قد يهمك ايضا: بمليون و750 ألف جنيه.. بيع أغلى مهرة في مزاد محطة الزهراء 

اقرأ ايضا: أداء إلهام شاهين يقود «الفريدو» لتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة