الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رابط تصويت جوائز جلوب سوكر.. منافسة شرسة تواجه الأهلي ومحمد صلاح

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 09:34 م

يتصدر النادى الأهلى تصويت الجماهير على جوائز جلوب سوكر العالمية لأفضل نادٍ فى العالم خلال العام الجارى 2023، وذلك عبر الموقع الرسمى للجائزة.

وتستعرض«أصول مصر» من خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن رابط التصويت في جوائز جلوب سوكر والمنافسة الشرسة التي تواجه الأهلي ومحمد صلاح.. 

جوائز جلوب سوكر.. عشاق الساحرة المستديرة يترقبون معرفة الفائزين

يترقب عشاق الساحرة المستديرة معرفة الفائزين بجوائز «جلوب سوكر»، وسط تواجد مصري بقيادة النادي الأهلي، وقائد المنتخب الوطني ونجم فريق ليفربول محمد صلاح.

الأهلي في حفل جوائز جلوب سوكر


يتنافس الأهلي مع كل من الاتحاد السعودي وبرشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي والهلال ونابولي الإيطالي على جائزتي أفضل ناد في العالم وفي الشرق الأوسط.

ويتصدر النادى الأهلي تصويت الجماهير على جائزة جلوب سوكر العالمية لأفضل نادٍ في العالم خلال العام الجارى 2023، وذلك عبر الموقع الرسمى للجائزة.

الأهلى يتصدر تصويت جلوب سوكر

ويشارك النجم محمد الشناوي في المنافسة على جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط مع البرتغالي المُضرم كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.

بينما يتواجد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الاهلي على جائزة أفضل مدرب في العالم، ويأتي المصري عمر فايد لاعب المقاولون العرب السابق والمحترف حاليًا في الدوري الصربي على جائزة أفضل لاعب شاب.

ويتواجد محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2023، وجائزة لاعب الجماهير المفضل.

في السياق ذاته، أضاف الدولى المصرى محمد صلاح لقبا فرديا جديدا لسجل الألقاب التي حصل عليها خلال مسيرته الكروية منذ أن احترف في صفوف بازل السويسرى، مرورًا بكافة الأندية التي ارتدى قمصانها سواء في الدوريين الإيطالى أو الإنجليزى، بعدما نال جائزة جلوب سوكر 2022 بتصويت الجماهير لأفضل لاعب في العالم. وقال في كلمته خلال الحفل: «أنتم الآن تضعون الضغط علىَّ بتصويتكم لى.. شىء عظيم دائمًا أن أفوز بجوائز تكون من تصويت الجماهير».

محمد صلاح بطل النسخة الماضية


طريقة التصويت في جوائز جلوب سوكر


يمكن التصويت في مسابقة جوائز جلوب سوكر 2023 من خلال الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي: اضغط هنــا.

موعد حفل جوائز جلوب سوكر

صورة

سيتم انتهاء التصويت بعد غد الجمعة، أي بعد مرور القليل من الساعات، بينما سيُقام حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2023 يوم الجمعة الموافق 19 يناير من عام 2024 المقبل.

القنوات الناقلة لحفل جوائز جلوب سوكر 2023

سيتم نقل حفل جوائز جلوب سوكر 2023 عبر شاشة قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية، الناقل الحصري الوحيد داخل الشرق الأوسط والوطن العربي.