الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة

أمل عبد الواحد: «ريدكون» تدرس التوسع في العراق وليبيا بتنفيذ مشروعات تنموية كبرى

الجمعة 05/يوليو/2024 - 05:51 م
 أمل عبد الواحد نائب
أمل عبد الواحد نائب رئيس م الإدارة والعضو المنتدب ريدكون

كشف أمل عبد الواحد – نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «ريدكون للتعمير» – أن الشركة تدرس التوسع في العراق وليبيا لتنفيذ مشروعات تنموية كبرى بالتعاون مع كبرى المؤسسات بالبلدين.

استحوذت «ريدكون» على اهتمام وثقة أكبر الكيانات، وحصلت مؤخرًا على أول مشروعاتها بالمملكة

وأطلقت «ريدكون» في 2023 شركة «ريدكون الدولية المحدودة» بالمملكة العربية السعودية، واستطاعت الحصول على تصنيف فئة أولى بالمملكة فنيًّا، وفئة أولى جدارة ائتمانية، وهو ما يعكس قوة الشركة وملاءتها المالية والفنية، خاصة أنها حصلت على هذين التصنيفين بعد أشهر قليلة من التأسيس.

 أمل عبد الواحد – نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «ريدكون للتعمير»

واستحوذت «ريدكون» على اهتمام وثقة أكبر الكيانات، وحصلت مؤخرًا على أول مشروعاتها بالمملكة.

وقال أمل عبد الواحد إن شركة «ريدكون الدولية» اقتنصت مشروعًا ضخمًا بالمملكة العربية السعودية، وتبلغ تكلفة تنفيذ المشروع 205 ملايين ريال سعودي، وستحرص الشركة على تنفيذه وفقًا ﻷحدث المعايير الإنشائية والتكنولوجية التي تحرص «ريدكون» دائمًا على استخدامها في مختلف مشروعاتها.

وأضاف أن المشروع من المتوقع تنفيذه خلال 10 شهور.

وأوضح أمل عبد الواحد أن «ريدكون الدولية» تدرس العديد من المشروعات الكبرى والفرص بالمملكة العربية السعودية، وذلك في إطار تبنيها استراتيجية كبرى للتوسع خلال 2024.

ريدكون على التعاون مع أكبر الكيانات المتخصصة في تنفيذ مشروعاتها بالمملكة

وأشار عبد الواحد إلى حرص «ريدكون» على التعاون مع أكبر الكيانات المتخصصة في تنفيذ مشروعاتها بالمملكة، وفي هذا الصدد تم توقيع اتفاقية تعاون مع شركة «ريتزي جلوبال» لتنفيذ أعمال الهارد سكيب بالمشروع الجديد بالمملكة.

وأكد أن استراتيجية «ريدكون» تتفق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تنفيذ مشروعاتها وتحقيق أهداف الاستدامة على نطاقين رئيسيين؛ الطاقة المتجددة والنظيفة، وحماية البيئة والمحافظة عليها وتحسينها، حيث إن كل المشروعات المطروحة في السعودية توجب تطبيق معايير الاستدامة، وهو ما يدعم أداء الشركة لأنها أولى الشركات التي طبقت معايير الاستدامة في مجالها.

وشدد على أن الشركة تدرس حاليًّا الدخول لتنفيذ مشروعات محطات توليد طاقة متجددة بسعات مختلفة.