الجمعة، 18 أكتوبر 2024 03:33 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وزير الشباب يجتمع بالشباب المتميزين بمشروع "بنك القيادات" بالعاصمة

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 01:00 ص
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالشباب المتميزين من مشروع "بنك القيادات"، الذي نفذته الوزارة، ممثلة في الإدارة المركزية للموارد البشرية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

ويهدف المشروع إلى اكتشاف كوادر شبابية قادرة على تولي المناصب القيادية في المستقبل، من خلال برامج تدريبية متخصصة تسهم في بناء القدرات وتعزيز المهارات القيادية.

دعم الكفاءات الشابة

وأشاد الدكتور أشرف صبحي خلال اللقاء بجهود الشباب المتميزين في المشروع، مؤكداً على أهمية دعم الكفاءات الشابة وتأهيلها لتكون جزءاً من مسيرة التنمية الوطنية في مختلف المجالات.

 كما أشار إلى الدور الحيوي الذي تلعبه الوزارة في تعزيز قدرات الشباب وتمكينهم من أداء أدوار قيادية في المستقبل.

يأتي هذا الاجتماع في إطار تنفيذ مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان، التي تركز على تطوير العنصر البشري في الجهاز الإداري للدولة. كما وجه وزير الشباب والرياضة بتنفيذ النسخة الأولى من المشروع للعاملين في مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات لاكتشاف كوادر شبابية قادرة على القيادة، على أن تشمل المرحلة الثانية العاملين في الوزارة.

شهد اللقاء حضور الدكتورة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب، والدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان السابق، والدكتور شريف صلاح الدين، استشاري التدريب والتطوير وجودة الحياة، اعضاء اللجنه العليا للموارد البشريه بوزاره الشباب والرياضه بالإضافة إلى قيادات الوزاره 

مشروع بنك القيادات

يُذكر أن مشروع "بنك القيادات" تم تنفيذه خلال شهري أغسطس وسبتمبر بمركز التعليم المدني بالجزيرة، ويأتي ضمن استراتيجية الوزارة لدعم الشباب وتأهيلهم لتحمل المسؤوليات القيادية في إطار رؤية مصر 2030 .