الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

جهاز الشروق يطور ويرفع كفاءة مقر وحدة الإسعاف لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

الأحد 31/مايو/2020 - 06:13 م
جهاز الشروق يطور
جهاز الشروق يطور ويرفع كفاءة مقر وحدة الإسعاف لتحسين الخدمات

أعلن المهندس عبدالرؤوف الغيطى رئيس جهاز مدينة الشروق عن البدء فى تطوير ورفع كفاءة مقر وحدة الإسعاف ومدخل السويس (2)، يأتى ذلك سعيا من الجهاز لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد بالاضافة الي الحفاظ علي الصورة الجمالية والحضارية للمدينة بمشاركة مجلس الأمناء.  

وأوضح المهندس عبدالرؤوف أن أعمال رفع كفاءة المقر تشمل تجديد المكاتب الإدارية وغرف الكشف والمبيت ودورات المياه والواجهات وساحات انتظار سيارات الإسعاف ولافتة توضيحيه مضيئه بالإضافه إلى تنسيق الموقع حول المقر من أرصفه وأعمدة إناره وزراعه مع إستحداث طرق مداخل ومخارج طوارىء لسرعة التعامل مع البلاغات الواردة للوحدة.

وأضاف رئيس الجهاز بأنه سيتم بالتوزاى مع الأعمال الجاريه بالمقر رفع كفاءة تنسيق موقع مدخل السويس (2) الواقع به الوحده لتكتمل الصوره الجماليه المستهدفه لأحد مداخل مدينة الشروق الهامه 

وأشار إلى أنه تم تكثيف فرق العمل والتى من المتوقع أن تستغرق خطة التنفيذ ما يقرب من شهر تقريباً دون توقف الخدمه المقدمه للمواطنين بمدينة الشروق .

نبذة عن مدينة الشروق

تُعتبر مدينة الشروق من المدن المصريّة التي تتبع لمحافظة القاهرة، تقع على امتداد مسافة (37) كيلومتراً من طريق مصر الإسماعيلية. تحدّها من الجهة الشرقية مدينة هيلوبوليس، وتبعد عن مدينة الرحاب قرابة خمسة كيلومترات. تعدّ مدينة الشروق من مدن الجيل الثالث في مصر، تمّ إنشاؤها في عام (1995م) لغايات التوسع العمراني لأهداف تنمية المنطقة، وذلك للتخفيف من الكثافة السكانية واستيعاب المزيد من السكان فيها، ولإعادة توزيع السكان في القاهرة الكبرى، بالإضافة لرفع مستوى السكان المعيشي عن طريق خلق فرص عمل جديدة بمشاريع صناعية ستقام في المدينة، كما يتوقّع أن يبلغ عدد السكان في المدينة عند اكتمالها قرابة نصف مليون.