الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

أوراسكوم للتنمية توقع اتفاقية جديدة لإنشاء مدرستين دوليتين في OWest

الخميس 04/يونيو/2020 - 12:51 م
أصول مصر

أبرمت شركة أوراسكوم للتنمية مصر اتفاقية تطوير ثالثة مع مدارس نرمين إسماعيل NIS لتطوير مدرسة دولية تضم جميع المراحل K-12 في مشروع OWest.

وبحسب بيان إفصاح الشركة للبورصة المصرية، اليوم الخميس، فإنه بموجب هذه الاتفاقية ستقوم NIS بتطوير مدرستين جديدتين، Advanced Education for the Establishment manadement & Ownership of Educational facilities.

 وتستهدف الشركة الافتتاح الرسمي للمدرستين في سبتمبر 2022 أي قبل عام من تسليم أول الواحدات العقارية في مشروع OWest.

وقالت أوراسكوم للتنمية مصر أن ذلك يأتي في إطار مواصلة تنفيذ استراتيجيتها التي تهدف إلى الإسراع من عملية تطوير أراضي المجموعة.

وأشارت إلى أن تلك الاتفاقيات في المجال التعليمي في OWest نتج عنها تحقيق إجمالي تدفقات نقدية 535 مليون جنيه.

وفي 8 مارس الماضي وقعت شركة أوراسكوم للتنمية مصر المالكة لمشروع O West اتفاقية مع شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية (CIRA)، المتخصصة في تقديم الخدمات التعليمية المتكاملة لإنشاء مدرستي ساكسوني الألمانية الدولية SIS وبريتيش كولومبيا الكنديه BCCIS فى مدينة O West بغرب القاهرة بإجمالي استثمارات تصل إلى 450 مليون جنيه.

الجدير بالذكر أن مدارس نرمين إسماعيل تأسست في عام 1999 وتمتلك وتدير تسع مدارس في جميع أنحاء مصر وتقدم مناهج تعليمية متعددة بما في ذلك المناهج البريطانية والأمريكية والفرنسية، وتضم أكثر من 9 ألاف طالب و2300 عضو تدريس.