الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

شركتا آيركايرو وصن اكسبريس توقعان اتفاقا للتعاون التسويقي

الأربعاء 03/مارس/2021 - 10:09 م
شركتا آيركايرو وصن
شركتا آيركايرو وصن اكسبريس توقعان اتفاقا للتعاون التسويقي

 وقعت شركة آيركايرو اتفاقاً للتعاون البيعى والتسويقي مع شركة صن اكسبريس  Sun Express  وهى واحدة من اهم الناقلات الجوية في نقل حركة السياحة الى مناطق الجذب السياحي المصرية.

 

 وبموجب هذا الاتفاق تسير آير كايرو 30 رحلة أسبوعياً منتظمة بين الغردقة و 14 مطار في المانيا وسويسرا والنمسا بما يسهم في عودة الحركة السياحية الى  الغردقة درة البحر الأحمر ؛ ومن المتوقع أن يمتد الاتفاق ليشمل دول أخرى فى القارة الأوروبية وذلك مع تطوير نموذج التعاون الوليد خاصة وأن آير كايرو قد بدأت بالفعل في تحديث اسطولها وزيادته بإحلال الطائرات  القديمة بـ 5 طائرات A320 NEO جديدة بسعة 180مقعد في درجة واحدة .

 

وأكد حسين شريف، رئيس مجلس إدارة آيركايرو ان التعاون بين الناقلات الجوية هو السبيل الأسرع لعودة الحركة السياحية الى معدلات ما قبل كورونا خاصة إذا كان التعاون بين كيانات متخصصة مثل آيركايرو وصن اكسبريس.

 

ومع بدء هذا التعاون ستدخل مجموعة جديدة من الخدمات على متن طائرات إير كايرو منها عرض مجموعة حديثة وكلاسيكية منتقاة من الأفلام العالمية والالعاب والنشرات الإخبارية وحجز وشراء منتجات الاسواق الحرة اليكترونياً بالإضافه الى الإختيارات المتعددة من الوجبات.

 

وتجدر الإشارة الى توسع آير كايرو فى المبيعات عبر موقعها الأليكترونى   www.aircairo.com  الذى سيخرج فى شكلة الجديد بنهاية ابريل 2021 بالإضافة الى المواقع الإلكترونية لوكلاء السفر والسياحة حول العالم .