الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وزير الرياضة يكرم محمد علاء المدير التنفيذي لمركز التعليم المدني بالعاشر من رمضان

الجمعة 05/مارس/2021 - 07:59 م
وزير الرياضة يكرم
وزير الرياضة يكرم محمد علاء

في إطار متابعته لأداء المنشآت الشبابية والرياضية في جميع المحافظات، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكريم الكابتن محمد علاء المدير التنفيذي لمركز التعليم المدني بالعاشر من رمضان تقديراً لدوره المتميز في إدارة المنتدي خلال الفترة الماضية.

واستطاع مركز التعليم المدني بالعاشر من رمضان تقديم مجموعة من الأنشطة الشبابية والرياضية لأعضائه، بجانب تعظيم الإيرادات وخفض النفقات من خلال تطبيق الأساليب الحديثة بالإدارة.

يأتي ذلك في إطار متابعة وزير الشباب والرياضة لأداء جميع المنشآت الشبابية والرياضية المنتشرة في النجوع والقري والمدن من خلال التقارير والزيارات الميدانية للإدارات المختصة، وتحفيز المتميزين إدارياً، وتشجعيهم علي مواصلة الكفاءة في الأداء بما ينعكس بصورة إيجابية علي جودة الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب والمواطنين.

وأكد الدكتور أشرف صبحي حرص الوزارة علي تطوير أداء المنشآت والهيئات الشبابية والرياضية، وتوفير كل ما يلزم لها من أدوات تمكنها من أداء دورها علي أكمل وجه، إضافة إلي حصر ما تحتاجه من تطوير للبنية الإنشائية بها للمضي قدماً في تنفيذها وفق خطة كاملة تتضمن العناصر المطلوب تطويرها والفترة الزمنية المحددة للبدء في الأعمال وتوقيت انتهائها.

وأوضح أنه يتم متابعة الأداء لمن يتولون مسئولية إدارة المنشآت والهيئات الشبابية، والعمل علي تشجيعهم لإدارتها بالشكل الأمثل، وتحفيز المتميزين منهم.