الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

إصابة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا

الجمعة 07/مايو/2021 - 03:29 ص
إصابة أحمد العوضي
إصابة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا

أصُيب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا المستجد خلال تصوير مسلسلهما الجديد «اللي مالوش كبير»، الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري.

 

ويخضع الثنائي للعزل المنزلي في هذه الفترة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

 

مسلسل «اللي مالوش كبير» من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى، إنتاج شركة سينرجى، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد الرافعى، أحمد عبد الله محمود.

 العوضي يطمئن جمهورها على حالته الصحية

 

وبخصوص الحالة الصحية لهما أكد العوضى أنهما بصحة جيدة، نافياً في الوقت ذاته تأثير إصابتهما بكورونا على تصوير المسلسل، وذلك لأنهما انتهيا من العمل بالفعل قبل الإصابة بفيروس كورونا.

 

عمرو محمود ياسين يرد للمرة الأولى على خلافه مع ياسمين عبدالعزيز

 

وكشف الفنان والسيناريست المصري، عمرو محمود ياسين، مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير"، عن ما يتردد بنشوب خلافات بينه وبين الفنانة ياسمين عبدالعزيز بطلة المسلسل، بشأن رفضها النهاية، وإصرارها على تغييرها، وأنها عملت إلغاء متابعتها له على موقع "إنستغرام".

 

وأكد عمرو محمود ياسين، في تصريح خاص مع صحيفة "الوطن" المصرية، أن النهاية التي تم تصويرها في المسلسل، هي التي كتبها ولم يعترض أحد أو يطلب تغييرها، قائلا: "تم تنفيذها زي ما أنا كاتبها ومحدش طلب أصلا التغيير فيما يخص النهاية".

وأضاف مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير"، أن بالنسبة لمسألة المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي: "هي مسألة شخصية، مالهاش علاقة بالمسلسل والشغل".

 

وعن وجود خلافات بينه وبين ياسمين عبدالعزيز قال عمرو محمود ياسين: "أنا كل اللي يفرق معايا دلوقتي، إني أتكلم عن الإيجابيات اللي حاصلة في المسلسل، والنجاح اللي حاصل، مش حابب أتكلم عن أي أمور سلبية".

 

الجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز عملت على إلغاء متابعة السيناريست عمرو محمود ياسين بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، منذ عدة أيام، وتردد كثيرا أن السبب هو اختلاف بسبب نهاية مسلسل اللي مالوش كبير.