الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"الجمعية المصرية لشباب الأعمال" تشارك بملتقي القاهرة الدولي لشركاء العمران  

الإثنين 07/يونيو/2021 - 12:36 م
أصول مصر

تشارك الجمعية المصرية لشباب الأعمال، بملتقي القاهرة الدولي لشركاء العمران، حيث تستعرض الجمعية خدماتها " الصناعية والتجارية والعقارية"، التي تقدمها للأعضاء، وتاريخ الجمعية على مدار السنوات الماضية، بالإضافة إلى التعريف بكافه انشطه الجمعية من داخل المعارض المتخصصة في الصناعة، فيما تعد المشاركة إحدى الخدمات التي تقدمها شباب الأعمال لأعضائها.

 

 

ومن جانبه، قال عبد الرحمن عسل، رئيس لجنه الصناعة، إن المشاركة بالملتقي، يأتي في إطار حرص الجمعية ومجلس إدارتها على المشاركة في مختلف المعارض والمؤتمرات والندوات بهدف التعريف بأنشطة الجمعية والدور الذي تقدمه لخدمه الاقتصاد الوطني وقطاع الصناعة.

من جانبه قال عمرو إمام نائب رئيس لجنه الصناعة بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن اللجنة مهتمة بتوسيع دائرة المشاركة في المعارض المتخصصة، بالإضافة إلي التواصل الحكومي مع الجهات والهيئات الصناعية لخدمه اعضاء الجمعية، مضيفاً إلي أن المعرض يعد تجمع تسويقي متكامل لجميع متطلبات البناء والتشييد يضم عدة شركات ومنظمات ومصانع ومستوردين محليين وعالميين في مجال البناء والتشييد.

وأشار إمام، الجمعية حريصة على اتمام الاتفاق مع شركه كليماكس كريشن لتنظيم المعارض برئاسة المهندس احمد الشنشورى والدكتور احمد شومان الرئيس التنفيذي لملتقى القاهرة الدولى لشركاء العمران، فيما يشارك بالمعرض عدد كبير من المشترين التجاريين والاستشاريين والمهندسين ومديري المشاريع والفنيين والمستخدمين النهائيين.

وكشف إمام، أن ملتقى القاهرة الدولي الأول لشركاء "العمران" يأتي بمشاركة نخبة وعدد من الوزراء والسفراء وأصحاب الشركات الكبرى في مصر موضحا، أن مبادرة الرئيس لاعاده اعمار غزة وتخصيص 500 مليون دولار  ذات أهمية كبرى لأنها الأولي التي أطلقتها مصر  لإعادة  القطاع.

ويبحث الملتقي وضع تصور مبدئي لتنفيذ المبادرة، وسط مشاركة الشركات المصرية في إعادة إعمار قطاع غزة، باعتبارها شركات عريقة ذات خبرة كبيرة في مجالات البناء، خاصة في مشروعات البنية التحتية وقطاع الطرق وأيضا في مجالات إنشاء الكباري.