الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

صفقات الزمالك.. القلعة البيضاء تدعم الفريق بـ 5 لاعبين.. الغندور: "هتزعل ناس كتير"

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 07:50 م
أصول مصر

صفقات الزمالك.. ترند يبحث عنه جميع محبي نادي الزملك لمعرفة من هم المتعاقد مهم لانضمام داخل القلعة البيضاء، والذي وصفها الإعلامي خالد الغندور بـ “هتزعل ناس كتير”.

وداخل الغرف المغلقة بنادي الزمالك، مازالت عملية  التشاور والبحث بشأن صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، برئاسة حسين لبيب مع الفرنسي باتريس كارتيرون، وكذلك ملف الراحلين واللاعبين المعارين الذين سيعودون إلى قائمة الفريق في الموسم المقبل.

صفقات الزمالك الجديدة 

وتعرض إدارة الزمالك 5 صفقات على كارتيرون للحصول على رأيه الفني قبل إتمام التعاقد رسميا معهم، خاصة أن المدير الفني اشترط موافقته على الصفقات قبل التعاقد معها.

ومن ضمن الأسماء التي سيتم عرضها على كارتيرون هما ثنائي وادي دجلة محمد هلال ومحمد عبد العاطي ، وكذلك مهند لاسين لاعب طلائع الجيش ونبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز.

كما سيتم مناقشة ملف المعارين حيث يرغب كارتيرون في عودة محمد اوناجم من الوداد المغربي ومحمد صبحي من الاتحاد السكندري ومصطفي فتحي من سموحة، بعد تألقهم مع الفرق التي تمت إعارتهم لها طوال الموسم الحالي.

الغندور يكشف عن صفقات الزمالك

وعن صفقات الزمالك.. خالد الغندور يكشف أن القلعة البيضاء ستتعاقد مع لاعبين أحدهما أجنبى والآخر مصرى دولى لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى.  

وقال "الغندور" خلال برنامج زملكاوي إن الزمالك لديه صفقة أجنبية وصفقة مصرية قوية دولية وفيما يخص مراكز الصفقتين فهما فى رأس الحربة الصريح، ورقم 8 أى مكان فرجاني ساسي، وأشار "الغندور" إلى تجديد عقد بن شرقى بأنه متوقف بسبب القيمة المالية لكنه مستمر مع الزمالك حتى شهر يونيو المقبل.

 وفي السياق ذاته، الحديث عن صفقات الزمالك مستمر، مصادر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، التي تضم حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، وفاروق جعفر المستشار الفني للنادي، استقرت بشكل كبير على الصفقات التي سيتم التعاقد معها بداية من الموسم الجديد.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، من لجنة الكرة التعاقد مع 5 لاعبين في مراكز الدفاع والوسط والهجوم والجناح الأمامي والظهير الأيسر، واللجنة وافقت على مطالبه.

صفقات الزمالك..  هتزّعل ناس كثير

ويواصل "الغندور" كشف مزيد من المعلومات عن صفقات الزمالك المتوقع إبرامها خلال الساعات القادمة فى نادي الزمالك ستسبب الضيق للكثير، مطالبا الجماهير البيضاء بالصبر.

وكتب الغندور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "صفقات الزمالك هتزّعل ناس كثير اصبر على رزقك يا زملكاوي انا مش مستعجل و مش محتاج انسيك حاجة انت بطل الدوري".

الفريق الأبيض، توج بلقب الدورى الممتاز للموسم الجارى، للمرة الثالثة عشر فى تاريخه، بعدما نجح لاعبو الفريق الأبيض والجهاز الفنى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، فى تحقيق حلم جماهير قلعة ميت عقبة وانتزاع اللقب رسميًا قبل انتهاء المسابقة المحلية بجولة واحدة، حيث تصدر فرسان ميت عقبة جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 79 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 73 نقطة، حيث خاض الأبيض 33 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 24 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى مباراتين، فيما سجل اللاعبين 60 هدفًا واستقبل 70 هدفًا، ويبحث الزمالك عن تحقيق رقمًا قياسيًا فى موسم تتويجه باللقب الـ 13 فى تاريخه.

فاز فريق الزمالك على الإنتاج الحربى، فى مباراة حسم اللقب التى جمعت بينهما فى الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز، بهدفين دون رد، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بالفوز فى 8 انتصارات متتالية فى مسابقة الدورى الممتاز، لكسر الرقم القياسى الذى حققه الفريق مع مدربه السابق السويسرى كريستيان جروس، والذى حقق 7 انتصارات متتالية مع الفريق عام 2019، وهو آخر سلسلة انتصارات متتالية مطولة حققها الأبيض فى المسابقة المحلية.

وبدأت سلسلة انتصارات الزمالك المتتالية هذا الموسم منذ الفوز على فريق أسوان 3 – 0 فى الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، يوم 17 يونيو الماضى، وكان آخرهم تحقيق ثامن انتصار متتالى فى المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربى 2 – 0