السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«هايد بارك» في «سيتي سكيب».. مشروعات متنوعة بخطط سداد تنافسية

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 07:06 ص
أصول مصر

تنطلق شركة هايد بارك للتطوير العقاري، مشاركة في معرض "سيتي سكيب"، الشهير، الذي يعد من أكبر وأضخم المعارض العقارية التي عادة ما تشهد عروضاً عقارية كثيرة تطرحها العديد من الشركات.

 

باقة متنوعة من المشروعات العقارية

وبالتزامن مع عقد أيام المعرض، أعلنت الشركة "هايد بارك"، وهي من كبار شركات التطوير العقاري في مصر، مشاركتها في النسخة العاشرة من معرض سيتي سكيب 2021.

وذكرت الشركة أنها ستطرح باقة متنوعة من المشروعات العقارية وبخطط سداد تنافسية، في ضوء استراتيجية الشركة، في المشاركة بالمعارض العقارية الكبرى، للوصول لأكبر قدر من الشريحة المستهدفة، ودعم جهود الدولة لتحقيق التنمية العمرانية في مصر.

 

عروض ومشروعات عقارية ضخمة

وأفصحت الشركة عن عروض مميزة ومشروعات عقارية ضخمة سواء في Hyde Park East "هايد بارك القاهرة الجديدة" أو مشروعها الرائد Hyde Park West تاوني Tawny بمدينة السادس من أكتوبر.

 كما تقدم مشروعها الجديد في الساحل الشمالي Hyde Park North بمرحلته الأولى Seashore للراغبين في اقتناء السكن الثاني، بخطط سداد مرنه بمقدم سداد تبدأ من 5% على 10سنوات دفعات متساوية.

 

طرح مجموعة مميزة من الوحدات السكنية

كما تطرح "هايد بارك" المرحلة الثانية من مشروع جاردن ريزيدنس Garden residence بالقاهرة الجديدة على مساحة 12 فدانًا، حيث يضم مجموعة مميزة من الوحدات السكنية بأنواع متنوعة من المباني، بإطلالة مختلفة.

وتتميز بتصميم عصري يناسب جميع الأعمار وفي الوقت نفسه تتمتع بالاختلاف والتنوع في المساحات، تبدأ من 82 إلى 268 متر مربع، سواء شقق سكنية مثل Garden apartments التي تضم من غرفة واحدة حتى 3 غرف، Garden Terrace تشمل 3 غرفة وتراس كبير يطل على مساحات خضراء وحدائق.

 أما الـ Garden Villa فتبدأ وحداتها من غرفتين إلى 3 غرف وتتمتع بحدائق بمساحات كبيرة ومختلفة ومدخل خاص عن باقي المبنى، بالإضافة إلى الـ Garden Penthouse تتنوع بين 3 إلى 4 غرف.

 

مساحات جديدة من مشروع تاوني

وتطرح شركة هايد بارك مساحات جديدة من مشروع تاونيTAWNY- بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 31 فدانًا، وتضم نحو 200 فيلا بمساحات تتراوح بين 208-280 متر ما بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلل Quads لتلبية الأذواق المتنوعة للعملاء، أشرف على تصميمها شركات عالمية متخصصة في تخطيط المدن.

 

مميزات المشروع

ويتميز مشروع تاونيTAWNY بموقع متميز في قلب المنطقة السكنية في 6 أكتوبر محاط بجميع الطرق الرئيسية سواء المحور وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وطريق الواحات.

 كما يحيط بالمشروع العديد من الخدمات منها نادي الجزيرة الرياضي، وعلى بعد خطوات من المولات والمحلات التجارية، كما يحيط بالمشروع العديد من المدارس الدولية مثل: ليسيه، الألسن، مدرسة الشويفات الدولية، المدرسة الأمريكية الدولية والمدرسة البريطانية الدولية.