الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

إير سيبيريا: 20 رحلة مباشرة من روسيا لشرم الشيخ والغردقة أسبوعيا

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 08:22 م
اللواء أحمد حمدي
اللواء أحمد حمدي

قال اللواء أحمد حمدي، مدير عام شركة نيو ستار أفيشن، وكيل شركة "إير سيبيريا" الروسية في مصر، إن الشركة ستبدأ في تسيير 20 رحلة من روسيا إلى شرم الشيخ والغردقة "بواقع 10 رحلات أسبوعية لكل مدينة" منتصف أكتوبر الجاري قادمة من مطار موسكو.

وأضاف حمدى، في تصريحات خاصة لأصول مصر، أن الرحلات ستكون من خلال طائرات ايرباص طراز A220، وطائرات 747 الجامبو سعة 520 راكب ، بإجمالي نحو 10 آلاف راكب إلى كل مدينة أسبوعيا.

وتنفذ إير سيبيريا،  والتي تعد جزء من شركة الطيران الروسية الوطنية، حاليا، نحو 5 رحلات أسبوعية من موسكو شرم الشيخ، و5 أخرى إلى الغردقة.

ومن جانب آخر، قال حمدي أن شركة ويز اير ستبدأ من ديسمبر القادم تسيير رحلات من بودابست في المجر، وفيينا بالنمسا، كما ستسير رحلات من نابولي في إيطاليا بواقع رحلتين من كل مدينة إلى شرم الشيخ، و4 رحلات للغردقة، كل أسبوع.

وأشار الى ان، شركة ويز اير أبو ظبي، ستعمل على تسيير رحلة أسبوعية من أبوظبي الاماراتية إلى سوهاج بداية من ديسمبر المقبل، كما تدرس تسيير رحلات الى الأقصر بداية من ديسمبر المقبل، مستهدفة موسم إجازات نصف العام والكريسماس للأجانب المقيمين بالإمارات، وذلك لتنشيط الحركة الوافدة لنمط السياحة الثقافية في مصر.