السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أول تعليق لوليد سليمان نجم الأهلى بعد تعافيه من ارتجاج المخ

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 01:24 م
أصول مصر

حرص وليد سليمان، نجم الأهلى على طمئنة جماهير القلعة الحمراء، على حالته الصحية، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر، أمس السبت، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي 2021 - 2022، والتي تسببت في نقله إلى المستشفى.

أول تعليق من وليد سليمان حول تطورات حالته الصحية

وكتب وليد سليمان عبر «فيس بوك»: «الحمد لله أنا بصحة جيدة، وخرجت من المستشفى، وبشكر كل الناس اللي بعتتلي امبارح عشان تتطمن عليا، بس بعتذر لكل الناس اللي مقدرتش أتواصل معاهم امبارح».

 

زف الجهاز الطبى للنادى الأهلى بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة خبرا سارا إلى جماهير القلعة الحمراء بما يخص أزمة وليد سليمان حيث أكد أن الحاوى غادر المستشفى صباح اليوم الأحد، وذلك بعد الاطمئنان على استقرار حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف أبو عبلة، أن حالة الحاوى مستقرة وغادر المستشفى صباح اليوم بعدما تم التأكد من سلامته وعدم معاناته من اية أثار للإصابة التى تعرض لها أمس ، على أن يخضع لاختبار طبي آخر غدا يتحدد في ضوءه موعد اننظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

إصابة وليد سليمان نجم الأهلى

 

الأزمة بدأت عندم تعرض الحاوى لإصابة قوية فى الوجه خلال كرة مشتركة مع حارس مرمى الحرس الوطنى النيجري، بلقاء بمنافسات إياب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا، وقامت سيارة الإٍسعاف بنقل سليمان إلى المستشفى ثم اطمئن الجهاز الفني للأهلى بالكامل على اللاعب. الفحوصات الأولية كشفت إصابة وليد سليمان، بارتجاج في المخ، وأكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق ، أن حالة الحاوى مطمئنة، وخضع لكافة الفحوصات الطبية، التي أكدت سلامته تمامًا موضحا أن اللاعب لم يفقد الوعي ، وهو في حالة طبيعية، ونقله للمستشفى كان من أجل الاطمئنان عليه، مشيرًا إلى أنه أجرى أشعة مقطعية، كما خضع للفحص الطبي من جانب استشاري المخ والأعصاب، وتم الاطمئنان عليه.

توجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب الأهلي we السلام، من أجل الاطمئنان على حالة وليد سليمان ونشر موسيماني صورة لوليد سليمان عبر حسابه بموقع "تويتر"، مصحوبة بتعليق :"أتمني لك الشفاء العاجل".

وجه إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، رسالة إلى وليد سليمان، نجم الأهلى، بعد إصابته في مباراة المارد الأحمر والحرس الوطنى، حيث نشر عاشور صورة الحاوى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام معلقا عليها: "ألف سلامة عليك إن شاء الله ترجع بالسلامة".