الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

كريم زين:الزام الحاصلين على الفرنشايز بتطبيق مبادىء وقيم " كولدويل بانكر "

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 05:00 م
أصول مصر

قال كريم زين الرئيس التنفيذي لـ " كولدويل بانكر "، ان الشركة تقدم عبر الية منح حق الامتياز التجاري " الفرانشيز " للمرة الاولي فى القطاع العقاري فى مصر والذى سيسهم فى تحقيق طفرة فى القطاع العقاري بالتزامن مع حركة التنمية العمرانية الكبري التى يشهدها القطاع العقاري فى مصر .

واوضح ان الشركة ستحرص على الزام شركاؤها الحاصلين على الفرنشايز بالقيم والمبادىء التى تتبعها كولدويل بانكر واهمها الشفافية والحيادية واحترام العملاء لافتا الى ان الشركة تقدم استشارات عقارية متكاملة .

اكاديمية كولدويل بانكر تحرص توفير تدريب للمسوقين على اسس علمية بما يسهم فى احداث طفرة بالقطاع 

واضاف انه عبر اكاديمية كولدويل بانكر سيتم تدريب الكوادر ورواد الاعمال على مهارات التمن خلال اكاديمة كولدويل بانكر هى الوحيدة اللى بتدرب الكوادر على مجموعة من المهارات وتهدف الاكاديمية التدريب لاكبر عدد من شركاء كولدويل بانكر بما يحدث طفرة فى القطاع لبناء  كوادر على اسس علمية .

واوضح انه بعد نجاح تطبيق البرنامج في الولايات المتحدة الامريكية، قررنا إطلاقه في السوق المصري لما يمثله من وجهة مثلى لبرامج حقوق الامتياز التجاري (الفرنشايز)، حيث يتيح البرنامج فرصة العمل من خلال مجموعة من الأنظمة وسياسات التشغيل التابعة لشركة كولدويل بانكر العالمية بما يساهم في تقليص مخاطر الفشل وتقديم خدمات احترافية بناءً على أسس علمية". 

وأضاف زين "نسعى خلال الفترة القادمة إلى نشر هذه الثقافة في أوساط رواد الأعمال والمستثمرين الراغبين في تأسيس مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى أصحاب المشاريع القائمة والراغبين في توسيع أعمالهم التجارية، وتقديم خدماتهم بصورة أكثر احترافية".

وأعلنت شركة كولدويل بانكر – مصر، للاستثمار والتسويق العقاري عن إطلاق برنامجها الجديد لمنح حق الامتياز التجاري (الفرنشايز) في مصر للمرة الأولى، وذلك على هامش رعايتها لفعاليات المؤتمر والمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية “بيزنكس 2021" في دورته الرابعة، والذي يهدف لتقديم كل أنواع الدعم للمستثمرين ولكل من يرغب في إقامة مشروع أو التوسع في المشروع القائم لديه، وذلك في ظل اهتمام الدولة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

ويأتي إطلاق برنامج "حق الامتياز التجاري" في إطار الاستراتيجية الرائدة لشركة کولدويل بانكر -مصر والتي بدأت منذ أكثر من 20 عاماً في مصر و115 عاماً عالمياً، وتهدف إلى دعم وتطوير سوق العقارات المصري من خلال اعداد جيل من الخبراء العقاريين المحترفين القادرين على تقديم الاستشارات السديدة لكافة العملاء في كل المحافظات المصرية، وتوفير فرص عمالة، فضلاً عن خلق فرص استثمارية جديدة تقدم عائد مضمون على الاستثمار.