الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

أبرز المعلومات عن الاعلان السادس عشر للاسكان الاجتماعي

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 03:47 م
أصول مصر

أبرز المعلومات عن الاعلان السادس عشر للاسكان الاجتماعي

 

أبرز المعلومات عن الاعلان السادس عشر للاسكان الاجتماعي حيث يتسائل الكثير من المواطنين على تفاصيل الإعلان السادس عشر عن الإسكان الاجتماعى بعد انتهاء الإعلان الـ15 انتهاء حجز شقق الإعلان الخامس عشر للإسكان الاجتماعي لذلك حرص أصول مصر على تسليط الضوء على أبرز المعلومات عن الإعلان. 

وسيتم طرح شقق الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي، من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي خلال الأيام المقبلة بعد إعلان نتيجة فرز طلبات حجز شقق الإعلان الخامس عشر.

أبرز المعلومات عن الاعلان السادس عشر للاسكان الاجتماعي

 

وستكون الوحدات من ضمن المشروعات السكنية، التي سيطبق عليها مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، بفائدة متناقصة 3%، وسداد يصل إلى 30 عاما كحد أقصى، مثل وحدات الإعلان الخامس عشر للإسكان الاجتماعي.

شروط التقديم في الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي نفس ما طٌبق على الإعلانات السابقة سيتم تنفيذه على الإعلان السادس عشر للإسكان الاجتماعى  فيما عدا حدود الدخل وأسعار الوحدات المطروحة، وترصد السطور التالية، رابط وخطوات التقديم على شقق الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعى، وفقا لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري. 

رابط التقديم على شقق الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي

 

يمكن التقديم على شقق الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي، من خلال زيارة الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن طريق الضغط هنا.https://cservices.shmff.gov.eg/ChangeUnit/Account/Login   

خطوات التقديم على شقق الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي

 

الخطة الأولى تمثل في اتجاه الراغب في حجز شقة ضمن الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي، لأحد مكاتب البريد المميكنة، لشراء كراسة الشروط بالمبلغ الذي يقره الصندوق فور إعلان الطرح.

أما الخطوة الثانية يملأ العميل استمارة الحجز المرفقة بكراسة الشروط، وسداد قيمة المصروفات الإدارية، وسداد مقدم جدية الحجز.

والخطوة الثالثة يدخل العميل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، من خلال الحساب الشخصي، ويختار التقديم على وحدة سكنية وتحديد مشروع الإسكان الاجتماعي.

والخطوة الأخيرة يرفع العميل البيانات والمستندات المطلوبة على الموقع الإلكتروني الرسمي، لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، لتنتهي عملية الحجز.