الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بأسعار أقل من ألف جنيه.. «النيل للطيران» تسير 3 رحلات أسبوعية إلى الغردقة 

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 10:01 م
أصول مصر

تبدأ شركة النيل للطيران منخفض التكاليف في تسيير ثلاث رحلات أسبوعيا إلى الغردقة بداية من ٨ يوليو القادم.

994 جنيه ذهاب فقط

وقال يسري عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الرحلات ستكون في أيام الأحد والأربعاء والجمعة من كل أسبوع، مشيرا إلى أن الشركة ستسير رحلة يومية بداية من الموسم الصيفي إلى شرم الشيخ، بأسعار تصل إلى ١٦٠٠ جنيه ذهاب وعودة، و٩٩٤ ذهاب فقط.

ومن جانب آخر أعلن عبد الوهاب، عن بدء تسيير رحلات إلى مدينة ستكوهولوم بالسويد لترتفع بذلك عدد الوجهات التي تطير لها الشركة داخليا وخارجيا إلى ٢٢ وجهة، حيث تطير الشركة إلى عدد من النقاط في المملكة منها جدة والرياض، والأحساء، الهافوف، والقطيف، وينبع.

 بالإضافة إلى تركيا والكويت، والعراق فضلا عن ثلاث رحلات أسبوعيا إلى الخرطوم في السودان، ورحلات داخلية الي الأقصر وأبو سمبل ومرسي علم.

 

العرض والطلب

 

وأكد عبد الوهاب أن الشركة تخضع للعرض والطلب زمن الممكن أن تزيد من رحلاتها الداخلية على حسب زيادة الطلب عليها، كما من الممكن أن تشارك في نقل حجاج بيت الله الحرام في حالة وجود طلب.

وأضاف عبد الوهاب: تسيّر الشركة أحيانا رحلات إلى المملكة في موسم الحج في حالة وجود طلب من الشركة الوطنية مصر للطيران.

عن الشركة

والنيل للطيران هي شركة طيران مصرية خاصة، تمتلكها مجموعة الطيار للسفر وهي مجموعة شركات سعودية تعمل بمجال السياحة، ويمتلكها رجل الأعمال السعودي الدكتور ناصر الطيار[1].

 يقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة المصرية القاهرة، وتتخذ من مطار القاهرة الدولي مركزاً لعملياتها، وهي ثالث شركة طيران في مصر تقوم بتسيير رحلات منتظمة ومجدولة بعد شركتي مصر للطيران والمصرية العالمية للطيران، فيما بدأت خطط إنشاء الشركة منذ عام 2007.