الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

باستثمارات 2.5 مليار.. «منصات للتطوير» تتعاقد مع تحالف شركتي «سوليد» و«ديتاك»

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 03:00 م
شركة منصات للتطوير
شركة منصات للتطوير العقاري

قال المهندس أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري، إن التعاقد مع تحالف شركتي “سوليد للإنشاءات”، و ”ديتاك” كان لتنفيذ أعمال الهيكل الخرساني لمشروع “بوديا تاور” بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي استثمارات تبلغ 2.5 مليار جنيه.

حفل توقيع عقد أعمال التنفيذ لمشروع "بوديا تاور"

وجاء ذلك خلال حفل توقيع عقد أعمال التنفيذ لمشروع "بوديا تاور" بين  شركة "منصات للتطوير العقاري" عن التعاقد مع تحالف شركتي “سوليد للإنشاءات”، و دار التجارة للمقاولات”ديتاك”.

 

منصات للتطوير تتعاقد مع تحالف شركتي سوليد و ديتاك باستثمارات 2.5 مليار جنيه
منصات للتطوير تتعاقد مع تحالف شركتي سوليد و ديتاك باستثمارات 2.5 مليار جنيه

 

مشروع “بوديا تاور”

وأوضح مسعود أن مشروع “بوديا تاور” يعتبر أول مبنى تجاري إداري طبي بالعاصمة الإدارية موفر للطاقة، و من المقرر الانتهاء من تنفيذه بالكامل خلال 2025، مؤكدا أن هذا التعاقد و غيرها العديد من الشراكات الإستراتيجية،  يؤكد على استمرار الشركة في تقديم منتجات عقارية تتمتع بأعلى معايير الجودة.

و أشار رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري، أنه أيضا تم التعاقد مع شركات إنشاءات اخري منها شركة Pinnacle في مجال الاستشارات الهندسية بالإضافة إلي شركة صبور للاستشارات الهندسية والتي ستكون مسئولة عن الإشراف على تنفيذ المشروع.

و أضاف أن شركة "منصات تعاقدت مع شركة “النيل للاستشارات الهندسية” و أنها ستكون مسئولة عن القيام باختبارات التربة، و التعاقد مع شركة "ايهاف" المختصة في مجالات الاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات، لتكون مسئولة عن إدارة مشروع Podia Tower خلال مرحلتي التصميم والتنفيذ.

و تابع، أن منصات تعاقدت مع مجموعة التزام الإماراتية لإدارة الأصول لتكون مسئولة عن إدارة المرافق والأصول الخاصة بمشروعي بوديا وإيكليبس.

شركة "منصات للتطوير العقاري"

و الجدير بالذكر أن شركة "منصات للتطوير العقاري" تأسست عام ٢٠٢١، عن طريق دمج خبرات أصحاب 5 شركات تطوير عقاري يمتلكون سابقة أعمال رائدة في مجال التشييد والبناء والتطوير العقاري على مدار عشرات السنين.

 ونجحت الشركة خلال هذه الفترة القصيرة في أن تضع بصمة واضحة في هذا القطاع الحيوي ، عن طريق تقديم منتجات عقارية تجارية وإدارية متنوعة تتميز بأعلى مواصفات الجودة العالمية.

و يبلغ رأس المال الحالي للشركة ٢٠٠ مليون جنيه، وتسعى الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة خلال السنوات المقبلة.