الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

حارس المغرب: درسنا أسبانيا جيداً.. ومواجهتنا معهم ستكون قوية

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 11:29 ص
ياسين بونو حارس المغرب
ياسين بونو حارس المغرب

قال ياسين بونو حارس منتخب المغرب إن مواجهة أسبانيا في المباراة المقرر لها على ملعب ستاد المدينة التعليمية الثلاثاء المقبل، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022 تعد صعبة للغاية لما يحمله اللقاء من طابع الإثارة والندية لافتاً إلى أن الأسود واثقون من قدرتهم على تخطي عقبة الماتادور الإسباني، في المونديال.

وكشف  بونو في تصريح تلفزيوني، إن موقعة الأسود أمام إسبانيا، ستحتكم لبعض الجزئيات الدقيقة والصغيرة مثلما هو حال وواقع مباريات الجيران، مشيرا إلى أنه يعلم مدى صعوبة المباراة لكنه يثق مع زملاءه في قدرتهم على الفوز، قائلا "منتخب المغرب تحسن كثيرا وبالتدريج من مباراة لأخرى، تقدمنا كثيرا منذ أول مباراة وحتى الانتصار الأخير أمام كندا".

وأوضح بونو "نعلم جيدا صعوبة المباراة التي تنتظرنا أمام منتخب إسباني القوي والمتمرس، مباراتنا أمامهم ستحتكم لأدق التفاصيل والجزئيات الصغيرة مثل مباريات الديربي،وأردف "درسنا المنافس بما يكفي، هم يعرفون الكثير عنا، لذلك سيكون كلا المنتخبين كتابا مفتوحا للآخر، وهذا ما سيضفي على المباراة الكثير من الإثارة".

وختم بونو "الأجواء رائعة داخل معسكر الأسود وتبشر بالخير ونتمنى أن نحظى بنفس الدعم وربما أكثر من أنصارنا للمضي قدما في هذا المونديال التاريخي بالنسبة لنا".