السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل

EcoFlow تعرض حلول الطاقة النظيفة والمستدامة في معرض الطاقة الشمسية في إفريقيا 2023

الإثنين 01/مايو/2023 - 08:10 م

تعرض شركة EcoFlow، وهي شركة رائدة في مجال حلول الطاقة الصديقة للبيئة، أحدث منتجاتها في معرض الطاقة الشمسية في إفريقيا 2023، الذي يقام في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

EcoFlow تعرض حلول الطاقة النظيفة والمستدامة في معرض الطاقة الشمسية في إفريقيا 2023

أحدث مولِّدات EcoFlow للطاقة الشمسية يوفر كهرباء 1-3 كيلوواط/ساعة

ويضم المعرض مجموعة كاملة من حلول الطاقة من EcoFlow، التي تتضمن المولِّدات الشمسية من سلسلة DELTA 2 وRIVER 2 التي تم إطلاقها مؤخرًا، ومجموعات الطاقة، ولوحة المنزل الذكي، والمولِّد الذكي (الوقود المزدوج).

ووفقًا لبرنامج معارف البنية التحتية في إفريقيا، فإن النقص المستمر في الطاقة في جميع أنحاء إفريقيا قد بلغ ذروته في أزمة تؤثر على ثلاثين دولة مختلفة، ومن المرجح أن يزداد هذا الاتجاه بسبب تقادم المنشآت وعدم كفاية الصيانة، وهذا له تأثير كبير على النمو الاقتصادي والإنتاجية؛ فمنذ تمديد تخفيف الحمل أُغلِقت غالبية الشركات الصغيرة بسبب انقطاع التيار الكهربائي في جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يستمر انقطاع التيار الكهربائي في زيمبابوي لمدة 19 ساعة في اليوم كما هو مذكور في Africa.com.

وتم تصميم المنتجات المعروضة خصوصًا لمواجهة تحديات انقطاع التيار الكهربائي، مع أسرع سرعة شحن في هذه الصناعة ومعدل تحويل ممتاز للطاقة الشمسية بنسبة 23%، حيث توفر حلول EcoFlow بديلًا لمصادر الطاقة الاحتياطية التقليدية أكثر صداقة للبيئة وصغير الحجم ومستدامًا، مع تمكين المزيد من الأفراد من استقلالية الطاقة.
ويمكن لأحدث مولِّدات EcoFlow للطاقة الشمسية، وهو DELTA 2، توفير كهرباء 1-3 كيلوواط/ساعة مع بطارية مُضافة إضافية، بجانب قدرتها القابلة للتوسيع.

ويوفر الإخراج المقنن بقدرة 1800 واط (حتى 2400 واط مع تشغيل وضع X-Boost) طاقة كافية لـ 90% من الأجهزة المنزلية، قابلة لإعادة الشحن بالكامل في 80 دقيقة بواسطة مقبس التيار المتردد، وبسرعة تصل إلى 3 ساعات عن طريق الشحن الشمسي، ويمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أنهم سيكونون مستعدين دائمًا مع DELTA 2؛ فعندما ينقطع التيار الكهربائي مؤقتًا يمكن لـ DELTA 2 تبديل مصدر الطاقة تلقائيًّا من التيار الكهربائي إلى طاقة البطارية في أقل من 30 مللي ثانية لحماية الأجهزة المنزلية والحفاظ على تشغيل الأساسيات.

وتزن سلسلة RIVER 2 بداية من 3.5 كجم، وتوفر مصدر طاقة أكثر قابلية للنقل ويمكن الوصول إليه، وهو مخصص للمنازل والهواء الطلق وفي أثناء التنقل، وعلى الرغم من أن أحجامها صغيرة فإنها لا تزال قوية، وتحطم سلسلة RIVER 2 الرقم القياسي لسرعة الشحن بنسبة 0-100% في ساعة واحدة فقط باستخدام مقبس AC. 

وفي أثناء العمل في المنزل تحتوي محطة الطاقة المحمولة RIVER 2 Max بسعة 512 واط في الساعة على طاقة كافية للحفاظ على تشغيل الكمبيوتر المحمول وجهاز توجيه Wi-Fi حتى في أثناء المرحلة 5/6 من فصل الأحمال، وكلتاهما تعتمد بطارية LFP، سلسلة DELTA 2 وRIVER 2، فعمرها الافتراضي يصل إلى 3000 دورة، أي نحو 10 سنوات من الاستخدام اليومي.

وتعد EcoFlow Power Kits أول حلول طاقة متكاملة للتوصيل والتشغيل في العالم، مصممة خصوصًا للمنازل خارج الشبكة الكهربائية الوطنية والمركبات المتنقلة، مع منح قدرة قابلة للتوسيع تصل إلى 15 كيلوواط في الساعة، و3600 واط كحد أقصى، ويمكن لـ Power Kits تشغيل معظم الأجهزة الأساسية لأيام. علاوة على ذلك، فإن الطرق المتعددة للشحن باستخدام مزيج من التيار المتردد ومولِّد السيارة والألواح الشمسية والمولِّد الذكي لدينا تبقيك مع إمدادات مستقرة من الكهرباء.