الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

نقيب المهندسين يعلق على اقتحام الجمعية العمومية وإتلاف صناديق التصويت

الأربعاء 31/مايو/2023 - 02:28 م
انتخابات نقابة المهندسين
انتخابات نقابة المهندسين

قال نقيب المهندسين طارق النبراوي عن حالة الفوضى التي سادت قاعة فرز الأصوات فى الجمعية العمومية غير العادية للنقابة، لسحب الثقة أن اللجنة المشرفة على إدارة الجمعية العمومية غير العادية لنقابة المهندسين، فرزت الأصوات بعد انتهاء عملية التصويت، لكنها لم تعلن النتائج رغم انتهاء الفرز لعملية التصويت على سحب الثقة وكانت نتيجه اغلبية اللجان الرفض باكتساح لسحب الثقة.

وأكد نبراوى انه صعد ليتناقش مع اللجنة القضائية التي تسري في أعمال النتيجة، فوجئنا بمجموعة من المجهولين، طلبوا الطعن على النتيجة  وتصاعدوا بالهتافات وحالوا اﻻعتداء علي. 

وتابع  " المجهولون  قاموا باﻻعتداء على المهندسين الجالسين بالنقابة  ، وأعتقد أن هناك إصابات، هذا امر ليس مقبول ومؤسف، وأعتقد أنهم أتلفوا عمدا الاوراق بصناديق اللجان ».
وتم فرز أصوات المهندسين الحاضرين للتصويت وكان قد تم مد عملية التصويت حتى السابعة والنصف مساء اليوم بتدخل من النقيب وبعض المهندسين حيث كان من المقرر اغلاق باب التصويت فى السابعة مساءًا وتم البدء فى علمية فرز الأصوات نحو الثامنة مساء.

كان المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين قال فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " أن نقابة المهندسين تشهد لحظة فارقة ومهمة في تاريخها في ظل الصراع للسيطرة على النقابة معربًا عن تعجبه من حالة التأهب لمحاولة سحب الثقة من النقيب مشيرا الى انه كان حريصا على الحضور لانه يثق فى اراده المهندسين على تخطى تلك الفترة.