الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلي يتعاقد رسميًا مع الفلسطيني وسام أبو علي

الخميس 11/يناير/2024 - 09:42 م
الأهلي يتعاقد رسميًا
الأهلي يتعاقد رسميًا مع الفلسطيني وسام أبو علي

أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميا مع الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريوس السويدي، اليوم الخميس 11 يناير 2024.

مدة تعاقد أبوعلي مع الأهلي 4 مواسم ونصف الموسم

وذكر أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أن الفريق الأحمر أتم إجراءات ضم أبو علي.

وتبلغ مدة تعاقد أبوعلي مع الاهلي 4 مواسم ونصف الموسم، حسبما أعلن الموقع الألكتروني الرسمي للنادي الأحمر اليوم.

وكشف موقع الأهلي الألكتروني "قام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال أبو علي إلى صفوف الفريق، بعد العودة إلى محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة".

يذكر أن الأهلي فرض هيمنته على جميع الألقاب المحلية للكرة المصرية في الفترة الأخيرة، بعدما توج بلقبي الدوري المصري وكأس مصر، بالإضافة لحصوله على 3 ألقاب في كأس السوبر المحلي كان آخرها في ديسمبر الماضي.

كما حصل نادي القرن في القارة السمراء أيضا على لقب دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، ونال المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية الأخيرة، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية الشهر الماضي.

أول رسالة من وسام أبوعلى بعد انضمامه للأهلي: «خلو المعنويات عالية»

وجاء إعلان النادي الأهلي بشكل رسمي تعاقده مع وسام أبوعلى، بطريقة مميزة، من داخل دولة فلسطين.

ونشر النادي الأهلي مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية، ظهر فيها في البداية مراسلًا صحافيًا، من داخل دولة فلسطين وهو يعلن عن صفقة انتقال وسام أبوعلى.

وقال المراسل الصحفي: «اخوتي واخواتي الكرام، يعطيكم العافية، الحياة لم ولن تتوقف هنا، من قلب غزة الأبية نتحدث إليكم، الفلسطيني وسام أبوعلى يرتدي قميص نادي القرن، صاحب المكانة الكبيرة في قلوبنا».

وأضاف: «نتمنى أن يكون خير ممثلًا لنا، وأن يكون إضافة قوية للنادي الأهلي العريق، من هنا، من أرض فلسطين الحرة إلى فخر الأمة، النادي الأهلي المصري، كل التحية».

وظهر وسام أبوعلى من داخل مقر النادي الأهلي في التتش، مرتديًا قميص الفريق وعلم فلسطين، قائلًا: «خلو المعنويات عالية.. وسام أهلاوي».

وكان قد أتم النادي الأهلي اتفاقه مع نادي سيريس السويدي، بعد موافقة اللاعب ذو الأصول الفلسطينية، وسام أبوعلى، على إتمام عملية الانتقال.

ولم يكشف النادي الأهلي عن التفاصيل المالية، الخاصة بعملية التعاقد، إلا أن ثمة تقارير سويدية، قد أكدت أن الصفقة ستكلف خزينة القلعة الحمراء، ما يقرب من 3 ملايين يورو، بما فيها المكافآت.

يُذكر أن وسام أبوعلى كان قد انتقل إلى سيريس السويدي، في يناير عام 2023، قادمًا من فيندسيس الدنماركي، وسجل منذ ذاك الحين 10 أهداف وصنع هدفًا، خلال 16 مباراة.