السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

مدير مبيعات " EGMASTER": حققنا مبيعات بقيمة 110 مليون جنيه من خلال معرض الأهرام العقاري

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 04:22 م
أحمد عبدالله_ مدير
أحمد عبدالله_ مدير مبيعات_ شركة أي جي ماستر

قال أحمد عبدالله, مدير المبيعات بشركة "أي جي ماستر" EG MASTER, إن الشركة استطاعت حتى الآن تحقيق مبيعات بنسبة 85% بمعدل 110 مليون جنيه من مشاريعها المطروحة خلال معرض الأهرام العقاري.

وأوضح "عبدالله" أن الشركة تطرح أكثر من مشروع مثل كمبوند "ذا سيتي فالي" بالعاصمة الإدارية المقام على مساحة تقدر بحوالي 63 فدان, مشيرا إلى ان المساحات تبدأ من 65 متر مربع وسعر المتر النصف تشطيب يبدأ من 11 إلى 14 ألف جنيه، لافتا إلى ان العرض المقدم علي كمبوند  "ذا سيتي فالي" بالعاصمة الإدارية هو خصم 25% من القيمة الإجمالية للوحدة.

وأشار مدير مبيعات "أي جي ماستر" إلى أن المشروع يقع في الحي السكني السابع R7، وهو الحي الملاصق للحي السكني الثامن والذي يوجد به كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة, موضحا أنه من المقرر التسليم نهاية 2022.

وتابع أن المشروع الثاني يتمثل في "فالي ريد سي" الذي يقع في الكيلو177 من طريق القاهرة، والكيلو 48 من نفق الشهيد أحمد حمدي، والكيلو 12 من راس سدر ويتم تنفيذه علي مساحة 250 فدان.

وأوضح أن المشروع تتنوع بدخله الوحدات ما بين الشاليهات والتوين هاوس وفلل, وتبدأ مساحات الشاليهات من 55 متر مربع حتى 115 متر مربع، وتبدأ مساحة التوين هاوس من 200 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الفلل من 200 متر مربع.

ولفت إلى أن الأسعار تبدأ من 300 ألف جنيه, مشيرا إلى أن العرض المقدم على المشروع هو تخفيض 25% علي القيمة الإجمالية للوحدة.

وتابع قائلا: المشروع الثالث المطروح هو مول افينتورا بالعاصمة الادارية الجديدة ومقام علي مساحة 15 ألف متر مربع.

وأضاف أن المساحات تبدأ من 18 متر مربع حيث يبلغ سعر المتر 35 الف جنيه, موضحا أن العرض المقدم الخاص بمعرض الاهرام العقاري علي مول افينتورا بالعاصمة الادارية الجديدة هو خصم 15% من قيمة الوحدة التجارية .

واوضح ان معرض الاهرام العقاري سوف يساعد علي انتعاش السوق خاصة انه اول معرض يقام  بعد ركود تام منذ جائحة كورونا .

وأكد أن هناك اقبال من العملاء على مختلف المشروعات بالعاصمة الإدارية، وخاصة أن المشروعات المعروضة بالعاصمة تتنوع من حيث المساحات والاسعار وايضا التسهيلات بما يتناسب مع طلبات شريحة اكبر من العملاء.

جدير بالذكر، أن  الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة  قال إن اقامة معرض " الأهرام – عقاري " فى ذلك التوقيت يعد بادرة قوية بعودة الحياة تدريجياً إلى صورتها الطبيعية بعد جائحة كورونا وهو الأمر الذى يعيد الثقة للعملاء والمستثمرين.

وأشار "الجزار" فى تصريحات على هامش افتتاح معرض " الاهرام – عقاري" إلى أن المعرض يضم مجموعة من المستثمرين المنفذين لمشروعات بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة ومنها العاصمة الإدارية وهو ما يسلط الضوء على ان الدولة لا تعمل فى التنمية والتعمير بمفردها بل على الجانب الاخر يعمل بقوة القطاع الخاص وينفذ مشروعات عمرانية متنوعة .