الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

«أصول مصر» تكشف هيكل مساهمي شركة «إيه سي جي سي بي إيه» المنظِّمة لمعرض «ذا ريل جيت»

السبت 27/فبراير/2021 - 10:40 م
أصول مصر
 

ينتظر القطاع العقاري انطلاق أحدث المعارض العقارية في السوق المصرية، وهو معرض ومؤتمر «ذا ريل جيت» الذي ينطلق خلال مارس المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويُعدُّ معرض «ذا ريل جيت» المعرض العقاري الأول الذي يُنظَّم تحت رعاية رئيس الجمهورية، واستحوذ على اهتمام العاملين بالقطاع، والعملاء كذلك، نظرًا لسابقة أعمال منظمي المعرض الذين يمتلكون خبرات واسعة في السوق العقارية.

وتتولى شركة «إيه سي جي سي بي إيه» تنظيم المعرض، وهي تحالف بين كل من شركة «إيه سي جي آي تي إف» لتنظيم المعارض والمؤتمرات التي يرأس مجلس إدارتها أحمد غزي، وبين كلٍّ من خالد بهيج ومحمد بناني، بالإضافة إلى شركة «كولدويل بانكر مصر» ومساهمين أفراد آخرين.

وتتوزع حصص الشراكة بشركة «إيه سي جي سي بي إيه» بواقع 50% لأحمد غزي و30% لخالد بهيج ومحمد بناني و10% لـ»كولدويل بانكر» و10% للمساهمين الآخرين.

ومن جانبه قال محمد بناني في تصريحات خاصة لـ»أصول مصر» إن الشركة تستهدف تطويع خبرات مساهميها في تقديم قيمة مضافة للقطاع العقاري ومساعدة شركات التطوير على تحقيق المبيعات المستهدفة والوصول إلى قاعدة العملاء المستهدفين.

وأشار إلى أن «ذا ريل جيت» ستتم على هامشه إقامة مؤتمر عقاري ضخم يقوم بإعداده وإدارته عبد الناصر طه، وسيتم عبر المؤتمر طرح التحديات التي تواجه العاملين بالقطاع العقاري ومناقشة المقترحات والحلول التي تسهم في دفع القطاع.

وأضاف أنه تولَّى مع خالد بهيج تأسيس كيان ضخم ومميز سيتم الإعلان عنه خلال أيام، ولا علاقة للكيان بشركة «إيه سي جي سي بي إيه»، حيث يشارك كلٌّ منهما في رأس مالها بشخصهما.

وكانت مجلة «أصول مصر» قد انفردت في سبتمبر 2020 بنشر خبر تحالف كلٍّ من خالد بهيج ومحمد بناني مع شركة «إيه سي جي – آي تي إف» التي يرأسها أحمد غزي لإطلاق معرض عقاري ضخم في 25 مارس 2021 بمشاركة كبار مطوِّري القطاع العقاري.

ويمتلك كلٌّ من خالد بهيج ومحمد بناني خبرات واسعة في قطاع التسويق العقاري من خلال شركة «كولدويل بانكر» -أكبر شركة تسويق عقاري- التي شغل خالد بهيج منصب الرئيس التنفيذي لها وعمل بها لمدة 12 عامًا منذ عام 2008 حققت الشركة خلالها مبيعات بقيمة 50 مليار جنيه لصالح شركات التطوير العقاري، بينما امتدت خبرات بناني في «كولدويل بانكر» لنحو 20 عامًا، وتولى منصب نائب رئيس مجلس إدارة «كولدويل بانكر نيو هومز».

وينطلق «ذا ريل جيت» للعقارات بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

ويشارك في المعرض أكثر من 40 عارضًا -يمثلون كبرى شركات التطوير العقاري- لعرض مشروعاتهم السكنية والسياحية والإدارية والتجارية والترفيهية في جميع أنحاء الجمهورية، سواء بالمحافظات أو المدن الجديدة، التي تعكس بصورة واضحة مستقبل العقار في مصر خلال السنوات القادمة.