الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

السيسي يوجه بمنح تاكسي يعمل بالغاز الطبيعي لـ"شاب الدليفري"

الأحد 02/مايو/2021 - 04:42 ص
السيسي يوجه بمنح
السيسي يوجه بمنح تاكسي يعمل بالغاز الطبيعي لـشاب الدليفري

 

وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمنح شابا لتقاه مصادفة بمنطقة شرق القاهرة اسمه إسلام عمر، سيارة تاكسي تعمل بالغاز الطبيعي لتكون مصدر رزق له ولشقيقه.

 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها السيسي لمتابعة أعمال إنشائية ضمن تطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة، الخميس الماضي.

 

وعقب استلامه السيارة أعرب إسلام عمر، عامل الدليفري، عن سعادته بلقاء السيسي، وأنه لم يكن متوقعا أن يستوقفهم الرئيس وأن يتحدث معهم لمعرفة مطالبهم، مقدما الشكر للرئيس المصري "لكل الجهد الذي يقوم به في صالح المواطن المصري والوطن".

السيسي يوجّه بتوفير سيارة أجرة تعمل بالغاز الطبيعي لـ"عامل الدليفري"

 

سيارة أجرة تعمل بالغاز الطبيعي، هي هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن «مبادرة هدية الرئيس»، لـ إسلام عمر عامل الدليفري، الذي قابله الرئيس خلال جولته التفقدية لعدد من المشاريع، حيث لم يكتفِ الرئيس بالاطمئنان على عامل الدليفري وأسرته فقط ونصحهم باتباع إجراءات السلامة خوفا على صحتهم، بل امتد اهتمام الرئيس بهذه الأسرة إلى منحهم سيارة أجرة لتكون بمثابة نقطة تحول مهمة في حياة الأسرة.

 

حالة من السعادة انتابت إسلام عمر، وأصبحت «الفرحة فرحتين»، الأولى بلقاء الرئيس والثانية بهديته: «كنا رايحين مشوار وقابلنا الرئيس السيسي ومش مصدق إن الرئيس السيسي قابلني وسألني عما أتمناه».

 

 

 

هذا التاكسي الذي يُعتبر بمثابة نقلة في حياة «عامل الدليفري»، كان دافعا قويا وسببا كافيا لأن يتوجه بالشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي: «أشكر الرئيس السيسي وبقوله ألف ألف شكر، وربنا يكرمه.

 

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، توقف ليتحدث مع أسرة مصرية كانت تستقل دراجة بخارية تصادف تواجدهم أثناء مروره، حيث هنأهم بمناسبة شهر رمضان واطمأن على أحوالهم المعيشية، وشدد عليهم بضرورة الالتزام بإجراءات الأمان حرصاً على سلامتهم.

 

جاء هذا اللقاء أثناء تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة.

 

ومقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعامل الدليفري، كانت على هامش تفقده،  الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة.