السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

سميح ساويرس يكشف حقيقة إجباره على تواجد محمد رمضان على مهرجان الجونة

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 04:04 ص
أصول مصر

كشف المهندس سميح ساويرس، مؤسِّس مهرجان الجونة السينمائي حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن عدم وجود الرغبة في تواجد الفنان محمد رمضان في المهرجان مؤكدا إنها شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنهم لو لم يرغبوا بحضوره ما كانوا يدعونه إلى الحفل أو يوافقوا على أغنيته.

أكد ساويرس في تصريحات تلفزيونية": "لو مش عايزينه مكناش جبناه، إحنا لا يُفرض علينا مغنى أو ممثل أو أي حد، دا مهرجان ليه فريق كامل بيقرر مين ييجي، ومين يعمل ندوة ومين لا، دا مش قرار فردي".

تابع: "بالفعل اتعرض علينا أكتر من أغنية، ولقينا إن دي أحلى أغنية، واللي اقترح علينا الأغنية الشركة العالمية يونيفرسال، والأغنية حلوة جدًا، وهو بيغني حلو جدًا".

وبدأ الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل افتتاح ساحر ومبهر حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، ويسرا، ومنى زكي، وهند صبري، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، وبشرى، وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، وصبا مبارك، ومايا دياب، ونادين نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، وآسر ياسين، ومحمد فراج، وغيرهم.