السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

ريبورتاج العقارية تقدم عروضاً خاصة على كافة مشاريعها في أبوظبي ودبي

السبت 23/أكتوبر/2021 - 03:57 ص
أصول مصر

تقدم شركة ريبورتاج العقارية عروضاً خاصة على كافة مشاريعها في أبوظبي ودبي، وهو ما أعلنت عنه الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، التي ستنظم يوماً خاصاً للمبيعات.

 

عروض خاصة

وسيكون هذا في فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش، اليوم السبت، الموافق 23 أكتوبر الحالي، حيث يتضمن الحدث عرضاً خاصاً على كافة مشاريع الشركة في أبوظبي ودبي، يتضمن خصماً بقيمة 10%، مع سداد 10% فقط دفعة مقدمة، و1% شهرياً.

 

12 مشروعاً قيد الإنشاء

 تباشر شركة «ريبورتاج» تطوير 12 مشروعاً قيد الإنشاء بالإمارات، فيما توفر نحو 6 آلاف وحدة سكنية، ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بجانب مشروع تم إنجازه وتسليمه بمدينة مصدر في أبوظبي.

 

تنوع كبير

 من جانبه أوضح إسلام أحمد سليمان، الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية، إن الشركة تواصل تقديم عروض متنوعة، وهو ما ينعكس بشكل مباشر على مواصلة النمو، لا سيما أنها تناسب شرائح كبيرة من العملاء، بجانب تنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بالمبيعات.

 

مليار درهم.. مبيعات

وفي مجال المبيعات حققت الشركة أكثر من مليار درهم منذ بداية العام 2021 حتى نهاية شهر أغسطس الماضي، مقابل 488 مليون درهم خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام 2020، بنمو يصل لنحو 105%.

 

تنفيذ كافة المشاريع

وذكر "سليمان" أن الشركة حريصة على مواصلة تنفيذ كافة مشاريعها وفق الخطط المحددة، تمهيداً لإنجازها وتسليمها وفق المواعيد المعلنة، لافتا إلى أن السوق العقاري بالإمارات يشهد نشاطاً ملحوظاً خلال هذه الفترة، بالتزامن مع استضافة «إكسبو دبي 2020».

 

مشاريع متنوعة

كما نوه إلى كشف العديد من المبادرات المهمة وحزم المشاريع المتنوعة ضمن «مشاريع الخمسين» للإمارات، لافتا إلى أن قائمة مشاريع «ريبورتاج العقارية» في أبوظبي تضم «الراحة لوفتس 1»، وبه 164 وحدة سكنية، و«الراحة لوفتس 2»، وبه 110 وحدات سكنية.

 

مشاريع مصدر

كما يجري تطوير مشروع «الواحة رزيدنس 1» وبه 612 شقة، و«الواحة رزيدنس 2» وبه نحو 304 وحدات سكنية، في مدينة مصدر بأبوظبي، بجانب «ذا جيت» الذي يضم 463 شقة سكنية، و«ليوناردو ريزيدنس»، الذي تم تسليمه قبل عامين، ويوفر 177 شقة سكنية بمدينة مصدر.

 

مشاريع دبي

كما أن الشركة لديها العديد من المشروعات الأخرى، وهي «المارية فيستا»، و«المارية فيستا 2»، بالإضافة إلى مشروع «ديفا» في جزيرة ياس، بينما لديها في دبي عدة مشروعات كذلك وهي «أليكسيس تاور» وبرج «ركان»، و«ركان لوفتس 1» و«ركان لوفتس 2».